الرياضة

ما هي طريقة حذف الدرس بعد إعداده عبر منصة مدرستي

ما هي طريقة حذف الدرس بعد إعداده عبر منصة مدرستي .. حيث أعلنت منصة مدرستي عن خدمة جديدة للمعلمين وهي خدمة يتمكن من خلالها المعلم من حذف الدرس بعد أعداده ضمن التسهيلات التي تقدمها المنصة للمعلمين والطلاب في المملكة العربية السعودية.

منصة مدرستي هو نظام للتعليم عن بعد أنشأته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في ظل انتشار جائحة كورونا لتسهيل التعلم على طلاب الروضة والمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية.

طريقة حذف الدرس بعد إعداده

طريقة خذف الدرس بعد إعداده سهلة جداً، حيث يمكن للمعلم الانتقال وحذف الدرس بكل سهولة، بعد أن يقوم المدرس بإعداد الدرس بالطريقة المعتادة وحفظه يجب عليه أن ينتقل إلى إيقونة الجدول الدراسي ومن ثم الانتقال للدرس في الجدول الذي يرغب بحذفه ثم الضغط على أيقونة الحذف (حذف الدرس)، وهي خطوات لا تحتاج للشرح كثيراً.

شروط استخدام منصة مدرستي

يجب على المستخدم أن يقوم بتزويد المنصة بكافة البيانات المطلوبة منه وأن تكون صحيحة بنسبة 100% لكي يتمكن من الحصول على الخدمات التي تقدمها المنصة والإشتراك فيها والبيانات التي تحتاجها المنصة من المستخدم كالتالي:

  • الاسم والاسم الأخير.
    العمر.
    رقم الهاتف.
    الايميل.
    الجنس.

كذلك المحتوى الذي تقدمه منصة مدرستي والمتمثل في الفيديوهات التعليمية وغيرها من الأشياء الموجودة بالمنصة هو ملك لمنصة مدرستي ولا يجوز بأي شكل كان أن يتم إستخدام هذا المحتوى أو تحميله أو نشره أو إعادة نشره مرة أخرى في أي مكان , لأن هذا الفعل يعتبر جريمة , ويعرض من قام بها للمسائلة القانونية وللمنصة الحق في المطالبة بالتعويضات المناسبة إذا تم فعل ذلك.

أيضاً بمجرد تسجيل المستخدم في هذا المنصة , فهذا يعني موافقته الكاملة على الشروط الموجودة بهذه الصفحة , وأي شروط من الممكن إضافتها من قبل المنصة في أي وقت إذا لأزم الأمر, لذلك يجب على المستخدم أن يطلع على هذه الصفحة من وقت لأخر حتي يطلع على كل جديد يتمم إضافته من قبل المنصة.

كما أنه يمنع منعاً باتاً أن يقوم أي شخص بنسخ أو لصق أو إستخدام الشروط الموجودة بهذا الصفحة لأنها ملك لمنصة مدرستي, ومن يقوم بهذا الفعل يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

السابق
طريقة حذف الدرس بعد إعداده للمعلمين والمعلمات في مدرستي
التالي
لمن تتسم ضربات جزاء الاهلي والرجاء في نهائي السوبر 2021