اخبار الباشا

لمن تتسم ضربات جزاء الاهلي والرجاء في نهائي السوبر 2021

ضربات جزاء الاهلي والرجاء في نهائي السوبر 2021، بعد الان انتهت المباراة الكبيرة بين الاهلي المصري والرجاء المغربي بالتعادل، سارع الكثير من المحبين للنادي الاهلي المصري لمشاهدة الضربات الترجيحية، لذلك نود ان نطلعكم علي مشاهدة ضربات جزاء الاهلي والرجاء في نهائي السوبر 2021.

ضربات جزاء الاهلي والرجاء بث مباشر في نهائي السوبر 2021، حيث انه ويستعد كل من الاهلي المصري والرجاء لبداية ضربات الترجيح في قطر للحصول علي بطولة كاس السوبر الافريقي، والتي قد حققها النادي الاهلي العا مالماضي علي حساب نادي نهضة بركان المغربي.

تشكيل الاهلي امام الرجاء

اما عن التشكيل المتوقف، فانه وتم الاستقرار بشكل كبير من الجهاز الفني للقلعة الحمراء علي ملامح التشكيل الاساسي الذي سيبدأ مباراة الرجاء، وتم اتفاق اعضاء الجهاز باكملهم علي مشاركة بيرسي تاو بجانب محمد شريف واللعب باثنين مهاجمين، علي عكس الخطة الاعتياديه للفريق، وذالك لمفاجئة دفاع فريق الرجاء، الذي يعد من افضل خط دفاع في القارة الافريقية، وسيواجه هجوم الاهلي متاعب كثرة من اجل فك هذا الحصار، ويضم التشكيل المتوقع العناصر الاتية.

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

من هو معلق مباراة الأهلي والرجاء؟

معلق مباراة الأهلي والرجاء هو رؤوف خليف، وهو أحد أفضل المعلقين الرياضيين في الوطن العربي وأقدمهم في قنوات بي إن سبورتس، سيكون رؤوف بن خميس بن خليف هو معلق تونسي الجنسية، ولد في عام 1962، ودرس الحقوق في جامعة مونبيلييه بفرنسا.

غيابات نادي الاهلي امام الرجاء

وان سبب موقفهم هو بعدما تم اثاره الشكوك حول مشاركتهم بعد الاصابات المختلفة الذي تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب، واكد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي ان الثنائي تم تأكيد مشاركتهم نهائيا بعد الفحوصات الطبية الذي تعرضوا لها واثبتت سلامتهم واصبح قرار مشاركتهم من عدمه في يد موسيماني مدرب الفريق.

السابق
ما هي طريقة حذف الدرس بعد إعداده عبر منصة مدرستي
التالي
من هو زوج نسرين طافش ؟