فيديو انهيار بلكونة في الاسكندرية يثير ضجة في التواصل، بعد ان تداول عدد كبير من المغردون في مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي لفيديو اثاء سقوط بلكونة في احدي عمارات الاسكندرية والتي ادت الي وفاه اخد الاشخاص، اثارت ضجة كبيرة، لذلك نود ان نطلعكم علي تفاصيل هذه الحادثة .

فيديو انهيار بلكونة في الاسكندرية يثير ضجة في التواصل، فكما قلنا سلفان فانه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، فيديو يظهر لحظة انهيار شرفة عقار بالإسكندرية، وإصابة عروسين تواجدا بها، ورصد لحظة نجاة مواطن، من الموت، حيث تصادف مروره أسفل الشرفة المنهارة.

سقوط بلكونة في الاسكندرية

وكما رصدت المصادر الخاصة بنا فانه قد اللواء سامى غنيم مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بسقوط شرفة إحدى شقق عقار قديم بمنطقة ميامى شرق الاسكندرية، وإصابة شاب وشابة بعدة إصابات بالجسد، وتم نقلهما إلى المستشفى لاسعافهما.

حادثة الاسكندرية

العروف انه وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وتبين أن العقار قديم، ومكون من 5 طوابق ومأهول بالسكان، ووضعت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية حول العقار لتأمين المارة، لرفع الانقاض، وحُرر المحضر اللازم وأخطر النيابة العامة، وجارى التحقيق فى الواقعة.

وكشفت المصادر أن سقف المبنى سليم ولكن سور ال شرفة هو الذى تأثر بعوامل الجو وأدى إلى سقوط ه، مشيراً إلى أنه جار التحقيق فى الواقعة وسيتم محاسبة المقصرين، وتابع: “الشقة مهجورة ومفيهاش حد ولا فرش وسبب الخسائر يعود إلى أن الشقة فى الطابق الأخير ما جعل سقوط ها يكون قويا ويتسبب فى خسائر بشرية”.