فيديو احتفال كهربا بالعلم الفلسطيني يجوب التواصل، بعد ان حقق النادي الاهلي المصري الفوز الغالي علي النادي الرجاوي المغربي في قمة كبيرة بين الطرفين، قام لاعبي الاهلي بالاحتفال باللقب ولكن كانت هذه المرة بالاحتفال بالعالم الفلسطيني وهي المرة الاولي في تاريخ النادي الاهلي، لذلك فان الكثير يبحث عن صور احتفال الاهلي بالعلم الفلسطيني.

المعروف انه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا فقد احتفل لاعبو الاهلي بالفوز وتحقيق البطولة الثامنة في بطولة كاس السوبر الافريقي وكان من بين تلك الاحتفالات هو احتفال كهربا بالعم الفلسطيني، حيث ان الكاميرات اخذت اللقطة وكان برفقة كهربا اللاعب محمد شريف واللاعب ايمن اشرف الذين كانوا مع العلم الفلسطيني في لقطة جابت مواقع التواصل الاجتماعي.

كهربا يجتفل بـ العلم الفلسطيني

اما عن حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني، فان المصادر الخاصة نفت تلك العقوبة للاعب النادي الاهلي ممود كهربا بعد ان رفع علم فلسطين في الملاعب القطرية بعد فوز فريقه ببطولة كاس السوبر الافريقي والتي حققها النادي الاهلي للمرة الثانية علي التوالي.

احتفال كهربا بالعلم الفلسطيني

الجدير بالذكر انه قد رصدت الكاميرات قيام لاعبي الأهلي محمود كهربا ومحمد شريف، وهما يرفعان علم فلسطين بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، حيث وجابت تلك الصورة كافة المواقع الاجماعية في الوطن العربي، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من المغردون ورواد مواقع التواصل.

فيديو احتفال كهربا بالعلم الفلسطيني يجوب التواصل

المعروف انه قد انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز حميد أحداد هدف الرجاء في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل نادي الأهلي في الدقيقة 90 عن طريق طاهر محمد طاهر.