الرياضة

حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني

حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني، بعد ان فاز النادي الاهلي في السوبر الافريقي اليوم علي نادي الرجاء البيضاوي، احتفل لاعبي الاهلي المصري بالعلم الفلسطيني، الامر الذي جعل البعض يقول ان اللاعبين قد عُوقبو من قبل ادارة ناديهم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني.

هذا وقد احتفل لاعبو الاهلي بالفوز وتحقيق البطولة الثامنة في بطولة كاس السوبر الافريقي وكان من بين تلك الاحتفالات هو احتفال كهربا بالعم الفلسطيني، حيث ان الكاميرات اخذت اللقطة وكان برفقة كهربا اللاعب محمد شريف واللاعب ايمن اشرف الذين كانوا مع العلم الفلسطيني في لقطة جابت مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني

اما عن حقيقة معاقبة كهربا علي رفع العلم الفلسطيني، فان المصادر الخاصة نفت تلك العقوبة للاعب النادي الاهلي ممود كهربا بعد ان رفع علم فلسطين في الملاعب القطرية بعد فوز فريقه ببطولة كاس السوبر الافريقي والتي حققها النادي الاهلي للمرة الثانية علي التوالي.

احتفال كهربا بالعلم الفلسطيني

الجدير بالذكر انه قد رصدت الكاميرات قيام لاعبي الأهلي محمود كهربا ومحمد شريف، وهما يرفعان علم فلسطين بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، حيث وجابت تلك الصورة كافة المواقع الاجماعية في الوطن العربي، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من المغردون ورواد مواقع التواصل.

FHPFbatXMAIiH9b.jpg

المعروف انه قد انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز حميد أحداد هدف الرجاء في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل نادي الأهلي في الدقيقة 90 عن طريق طاهر محمد طاهر.

السابق
صور وفيديو حادث نسرين النوفل يثير ضجة في التواصل
التالي
فيديو احتفال كهربا بالعلم الفلسطيني يجوب التواصل