الرياضة

تفاصيل تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة

تفاصيل تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة .. ما زالت قضية تجديد عقد عثمان ديمبلي اللاعب الفرنسي ولاعب نادي برشلونة الإسباني تتثير الجدل والتكهنات حول مستقبله مع القلعة الكتلونية، حيث لم يجدد عقده حتى اللحظة.

وشارك عثمان ديمبلي يوم أمس مع برشلونة أمام نادي اشبيلية وكان قريباً جداً من تسجيل هدف الفوز إلا أن كرته ارتطمت بالعاضة فيما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة المؤجلة من الجولة الرابعة في منافسات الدوري الاسباني.

تفاصيل تجديد عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة

ينتهي عقد عثمان ديمبلي في شهر يناير القادم ويحق له التوقيع مع أي فريق آخر، إلا أن موقع فوت ميركاتو أكد أن عثمان ديمبلي قرر تجديد عقده مع برشلونة، والاستمرار بقميص الفريق الكتالوني. ونقل الموقع، تصريحات ماتيو بودمر، المقرب من ديمبلي، حيث قال “النجم الفرنسي يريد الاستمرار في برشلونة، فهو يتماشى جيدًا مع النادي والمدرب”. فيما أفاد التقرير أن ديمبلي ينوي تجديد عقده مع النادي الكتلوني، رغم أنه لم يتوصل بعد لاتفاق مع الإدارة بشأن التمديد.

تعاقد برشلونة مع عثمان ديمبلي

في عام 2017 أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع عثمان ديمبليي قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني. وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الكتلوني أن التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كلف خزينة النادي الكتلوني 105 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، وأشار البيان الرسمي أيضاً أن عثمان ديمبليي وقع عقداً مدته خمس سنوات ، في حين يتضمن العقد شرطاً جزائياً كبيراً بقيمة قدرها 400 مليون يورو.

إصابات عثمان ديمبلي

عانى نادي برشلونة كثيراً من إصابات الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، وعلى الرغم من أن اللاعب مؤثر جداً في الفريق ويستطيع قلب الموازين في أي وقت إلا أنه كثير الإصابات، حيث لم يخض اللاعب سوى 119 مباراة وغاب عن 98 لقاء كاملا منذ انضمامه للفريق في عام 2017، وحتى المباريات التي شارك فيها ديمبلي، خاض اللاعب فقط 60% من إجمالي عدد الدقائق، وقد وصلت إصابات ديمبلي مع برشلونة إلى 13 إصابة كاملة، منها 7 في أوتار الركبة فقط، وبالتالي فإن برشلونة يخشى عليه من الإصابات المتكرر لذلك ربما تتأخر مفاوضات التجديد مع الدولي الفرنسي.

السابق
من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء كاس السوبر
التالي
سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز وأمراء ومشاهير ينعونه