تعليق احلام عن حفلها في موسم الرياض .. علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على حفلها في موسم الرياض والمقام في المملكة العربية السعودية ويضم عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم سواء في مجال الغناء أو التمثيل.

تعتبر أحلام الشامسي من أغلى الفنانات أجراً في الوطن العربي، فهي تحضى بشهرة كبيرة في الوطن العربي وخاصة في الخليج العربي ويوجد لها متابعين بالملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق احلام عن حفلها في موسم الرياض

حيث خاطبت الفنانة أحلام جمهورها عبر الإنستقرام لتعلن عن موعد حفلها المقبل في الرياض، حيث قالت: (موعدي معكم بإذن الله مش أخير أنتظركم في رياض الفخر والعز غداً الخميس في ليلة بحضوركم هي رائعة ومع الشركة الكبيرة بنش مارك)، وكانت أحلام قد أطلت من خلال فيديو على إنستقرام تدعو من خلاله جمهورها إلى ملاقاتها بالحفل، وقالت: “رح أجيكم وأغني معاكم ألبومي الجديد “فدوة عيونك” مثلما أنا أنتظركم يا ريت تنتظروني”.

من هو زوج أحلام ؟

تزوجت المغنية الاماراتية  أحلام بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، في 18 يونيو 2003 ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010، كما أن الفنانة أحلام تعتبر من الفنانات المميزات في الخليج العربي ولها شعبية كبيرة في الإمارات على وجه الخصوص.

معلومات عن المغنية أحلام؟

هي أحلام الشامسي، وهي مغنية إماراتية. لقبها الجمهور بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، وتعد أحلام أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي.