اين يلعب مخلد الرقادي، بعد الاخبار الاخيرة المؤكدة عن وفاة اللاعب العماني لكرة القدم مخلد الرقادي بشكل مفاجئ، فان الكثير م نالعشاق والمحبين للكرة العمانية يود ان يعرف تفاصيل عن هذا اللاعب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اين يلعب مخلد الرقادي .

اين يلعب مخلد الرقادي ، هذا وقد كشفت اليوم وكالة الأنباء الرسمية العمانية نبأ وفاة لاعب كرة القدم مخلد الرقادي أثناء عملية الإحماء قبيل انطلاق مباراة ناديه (مسقط العماني) أمام نظيره نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمانتل لكرة القدم.

سبب وفاة مخلد الرقادي

وعن سيرته الذاتيه فانه ويعتبر اللاعب مخلد الرقادي (1992 – 22 ديسمبر 2021) لاعب كرة قدم عماني سابق، لعب في مركز الدفاع لنادي مسقط وسبق له اللعب في نادي فنجاء ونادي صور في دوري المحترفين العماني، وكان لاعبًا في منتخب عمان لكرة القدم.

الجدير بالذكر انه قد توفي يوم الأربعاء 18 جمادى الأولى 1443 هجريًّا، الموافق 22 ديسمبر 2021 ميلاديًّا عن عمر ناهز 29 عامًا، بسبب أزمة قلبية تعرض لها أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة نادي مسقط مع نادي السويق في دوري عمانتل للمحترفين على أرضية ملعب السيب نُقل على إثرها إلى المستشفى إلى أنه توفي فيه، وبحسب التقارير الطبية فإن الوفاة بسبب «هبوط حاد في الدورة الدمويّة أدى إلى نوبة قلبية».

لحظة وفاة اللاعب مخلد الرقادي لاعب نادي مسقط العماني

المعروف انه ويظهر الفيديو لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي أثناء قيامه بعملية الإحماء قبل مباراة فريقه امام نادي السيب ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى في عمان، حيث عبر المغردون عن أسقهم حول وفاة اللاعب الخلوق.

هذا وقد كشفت أوضحت التقارير الطبية اصابته بأزمة قلبية حادة أدت الى وفاته. وبمتابعة التقارير الاعلامية الرياضية في سلطنة عمان فقد قالت إن التقارير الطبية الأولى أظهرت إصابة اللاعب مخلد الرقادي بهبوط حاد في الدورة الدموية ادى الى جلطة قلبية تسببت في وفاته فوراً.