اين يلعب طارق حامدي في أي نادي، بعد ان انتشر اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد ان حصل علي الذهبية في الكاراتيه، سارع الكثير من عشاق هذا الرجل لمعرفة اين يلعب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اين يلعب طارق حامدي في أي نادي.

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي اهم انجازات هذا البطل العربي، حيث وانه قد  فاز بذهبيتين في “بطولة آسيا للكاراتيه” عام 2017، وفاز في جولة “الدوري العالمي” الثانية 2016 التي قامت على صالة “نادي الوصل الإماراتي” في دبي في منافسات القتال فوق وزن 84 كغ، إضافةً إلى ذهبية “بطولة العالم” التاسعة التي أقيمت في إندونيسيا عام 2015.

من هو طارق حامدي

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم ترعيف عن هذا اللاعب، حيث ويعتبر طارق حامدي هو لاعب كاراتيه سعودي من مواليد 26 يوليو عام 1998، اي يبلغ عمر اللاعب طارق حامدي 23 سنة، كما إنه من اللاعبين في نادي الجبيل، ويُعتبر طارق حامد من أفضل ما أنجبت رياضة الكاراتيه في السعودية، وقد حصل طارق حامدي على خمس ميداليات، بما في ذلك ميداليتين ذهبيتين، في بطولة آسيا للكاراتيه، وهو أيضًا حائز على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية.

بطولات طارق حامدي

الجدير بالذكر انه قد قد حصل طارق الحامدي على الميدالية البرونزية في وزن اكثر من 84 كغ في الكاراتيه ضمن دورة الألعاب التي تتم أسيويا في العام 2018 والتي كانت تقام في دولة أندونيسيا، كما إن طارق حامد حاصل على مداليتين ذهبيتين ضمن بطولة آسيا الخاصة بالكاراتية في العام 2017م، وقد قام بالفوز ضمن الجولة الخاصة بالدور العالمي وهي الثانية في العام 2016.

ومن اهم الانجازات

  • أصبح طارق حامدي بطل العالم في حدث الكوميتيه للناشئين 76+ كلغ في بطولة العالم للناشئين، والكاديت وتحت 21 سنة 2015 التي أقيمت في جاكرتا بإندونيسيا.
  • وفي عام 2016، فاز طارق الحامدي بأول ميدالية ذهبية له في الدوري الممتاز للكاراتيه.
  • وحصل طارق حامد على الميدالية الذهبية في حدث الكوميتيه للرجال +84 كلغ في الدوري الممتاز للكاراتيه الذي أقيم في أوكيناوا باليابان.
  • وفي بطولة الكاراتيه الآسيوية 2017 التي أقيمت في أستانا بكازاخستان، هزم الإيراني سجاد جانج زاده (بطل العالم في هذا الحدث في ذلك الوقت) ليفوز بالميدالية الذهبية في حدث الكوميتيه للرجال +84 كلغ.
  • وفي عام 2018، فاز طارق بإحدى الميداليات البرونزية في مسابقة الكوميتيه للرجال +84 كلغ في بطولة آسيا للكاراتيه 2018 التي أُقيمت في عمان بالأردن.
  • كما فاز بالميدالية الفضية في حدث فريق الكوميتيه للرجال.
  • بعد أيام قليلة، فاز بإحدى الميداليات البرونزية في حدث فريق الكوميتيه للرجال في بطولة العالم للكاراتيه 2018 التي أقيمت في كوبي باليابان.
  • وبعد شهر، فاز بإحدى الميداليات البرونزية في حدث الكوميت للرجال +84 كلغ في دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي أُقيمت في جاكرتا بإندونيسيا.