اخبار الباشا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء، ينتظر الملايين من عشاق الكرة العربية وعشان النادي الاهلي المصري المباراة الكبيرة والنهائية في كاس السوبر الافريقي اليوم عندما يواجه النادي الاهلي نظيره الرجاء في موقعة كروية كبير، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء.

وقبل ان نقدم لكم تفاصيل وقنوات النقل، نود ان نقدم لكم مواقف بعض اللاعبين من تلك المباراة، حيث ان موقف محمد الشناوي الحارس الاول للفريق وايمن اشرف المدافع والظهير الايسر للفريق، موقفهم من المشاركة بصفة اساسية في مباراة الرجاء القادمة.

غيابات نادي الاهلي امام الرجاء

وان سبب موقفهم هو بعدما تم اثاره الشكوك حول مشاركتهم بعد الاصابات المختلفة الذي تعرضوا لها خلال مشاركتهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب، واكد ابو عبلة رئيس الجهاز الطبي ان الثنائي تم تأكيد مشاركتهم نهائيا بعد الفحوصات الطبية الذي تعرضوا لها واثبتت سلامتهم واصبح قرار مشاركتهم من عدمه في يد موسيماني مدرب الفريق.

تشكيل الاهلي امام الرجاء

اما عن التشكيل المتوقف، فانه وتم الاستقرار بشكل كبير من الجهاز الفني للقلعة الحمراء علي ملامح التشكيل الاساسي الذي سيبدأ مباراة الرجاء، وتم اتفاق اعضاء الجهاز باكملهم علي مشاركة بيرسي تاو بجانب محمد شريف واللعب باثنين مهاجمين، علي عكس الخطة الاعتياديه للفريق، وذالك لمفاجئة دفاع فريق الرجاء، الذي يعد من افضل خط دفاع في القارة الافريقية، وسيواجه هجوم الاهلي متاعب كثرة من اجل فك هذا الحصار، ويضم التشكيل المتوقع العناصر الاتية.

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، ياسر إبراهيم، علي معلول.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

واما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء، فان المباراة ستكون منقولة علي قناة البي ان سبورت التابعة لقطر والتي لها الحقوق في نشر كافة المبارات في افريقيا.

 

السابق
كيف يحتفل المسلم برأس السنة الميلادية
التالي
من هو معلق مباراة الاهلي والرجاء كاس السوبر