نبذه عن منصة إسأل الباشا الاعلامية، يبحث الكثير من الاشخاص عن موقع إسأل الباشا او منصة إسأل الباشا الاعلامية حيث يتداول العديد من الاشخاص مؤخراً الحديث عن الضجة الاعلامية الهائلة التي صنعتها منصة إسأل الباشا الاعلامية في العالم العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع فكرة سنتعرف سوياً على موضوع المقال وهو نبذه عن منصة إسأل الباشا الاعلامية. فتابعو سطور المقالة.

ما هي إسأل الباشا الاعلامية

نبذه عن منصة إسأل الباشا

حيث يشير مصطلح المنصة الاعلامية اسأل الباشا،إلى أحد قنوات الاتصال التي ننشر من خلالها الأخبار والموسيقى والأفلام والتعليم والرسائل الترويجية وغيرها من البيانات عبر الموقع. وتشمل الصحف والمجلات المادية وعبر الإنترنت والتلفزيون والراديو واللوحات الإعلانية والهاتف والإنترنت والفاكس واللوحات الإعلانية والمقالات الحصرية.

كما تصف الطرق المختلفة التي نتواصل من خلالها في المجتمع، لأنها تشير إلى جميع وسائل الاتصال،حيث يمكن تسمية كل شيء بدءًا من المكالمة الهاتفية إلى الأخبار المسائية على التلفزيون بوسائل الإعلام.

عندما نتحدث عن الوصول إلى عدد كبير جدًا من الناس نقول وسائل الإعلام. تشير وسائل الإعلام المحلية ، على سبيل المثال ، إلى صحيفتك المحلية أو قنوات التلفزيون / الراديو المحلية / الإقليمية.وهذا ما تختص به منصة إسأل الباشا

ما هي المنصة الاعلامية إسأل الباشا وطبيعة عملها

حيث تعمل منصة إسأل الباشا على نشر كل الاخبار العاجلة والمقالات المهمة التي تتصدر محركان البحث في وسائل التواصل الاجتماعي ، اي انها حلقة وصل بين المجتمع وما يدور فيه.

وفي هذا السياق يمكننا القول انه تعد مواقع الويب والتطبيقات المخصصة للشبكات الاجتماعية، والمدونات الصغيرة ، والمنتديات، والإشارات المرجعية الاجتماعية ، الموسوعية، والتنظيم الاجتماعي أمثلة لبعض أنواع المنصة الاعلامية على السوشيال ميديا. وهذا حوهر الموضوع.

  • أشهر شبكات التواصل الاجتماعي هي Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram.

أنواع المنصات الاعلامية 

 حيث انه يوجد هناك أنواع مختلفة من المنصات الاعلامية، حتى الأطفال الذين يشاهدون الرسوم المتحركة في المنزل وقنوات الجغرافيا هي أيضًا نوع من انواع المنصة الاعلامية ونحن جزء منها فكرة

نحن البشر اليوم، محاطون بأنواع مختلفة من المنصات الاعلامية التي تؤثر على حياتنا، من خلال وسائل الإعلام الشفوية والمكتوبة والمذاعة، تحصل جميع الفئات العمرية على المعرفة والمعلومات والترفيه.

هناك 6 أنواع من وسائل الإعلام:

  • المنصات الاعلامية التقليدية
  • المنصات الاعلامية المطبوعة
  • وسائط البث الإلكترونية
  • الوسائط الخارجية
  • وسائط النقل
  • الوسائط الرقمية أو الوسائط الجديدة
  • منصة فكرة الاعلامية

هناك أنواع مختلفة من المنصات الاعلامية التي تزودنا بأنواع مختلفة من الأخبار والمعلومات السياسية والدينية والاقتصادية والاجتماعية للجماهير أو الجمهور الأكبر من خلال الوسائط المطبوعة أو الوسائط الرقمية.

الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية المقال، والذي تحدثتنا فيه عن نبذه عن منصة إسأل الباشا الاعلامية، وكل التفاصيل المتعلقة بالمنصة الاعلامية إسأل الباشا.