هل يتم توقيف سالم الدوسري ؟ حقيقة ايقاف سالم الدوسري ؟ .. نقدم لكم عبر منصة إسأل الباشا حقيقة ايقاف سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي ولاعب المنتخب السعودي.

يعتبر سالم الدوسري من أفضل اللاعبين في الوطن العربي وافضل لاعب في السعودية، ويعد سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح مع الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم.

هل يتم توقيف سالم الدوسري

سالم الدوسري لاعب كرة قدم سعودي ولد في عام 1991 في شهر 9,وهو لاعب جناح يلعب مع نادي الهلال,ومن ضمن اللاعبين وتشكيلة المنتخب السعودي لكرة القدم، حيث لعب سالم الدوسري أول مباراة وكا ضمن صفوف نادي الهلال وكان في دكة البدلاء، كما قام مدرب الهلال بإدخال اللاعب في آخر 20 دقيقة من المباراة حيث سجل الهدف الثالث للزعيم ، وبعدها لعب سالم مباراة كاملة ضد المنتخب الأهلي في مدينة جدة,من بعدها إعتمد المدرب الألماني لنادي الهلال تواجد سالم الدوسري ضمن التشكيلة الأساسية للهلال، وفي عام 2018 إنتقل اللاعب  لفريق فياريال على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ولم يقدم الأداء المنتظر منه حيث لم الاعتداء عليه بشكل أساسي.

حقيقة ايقاف سالم الدوسري

سنقدم لكم حقيقة ايقاف اللاعب سالم الدوسري بعد اطلاع اللجنة على لائحة الانضباط وبيان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال / محمد الحميداني حول برنامج “العمل يا جيلي” على (Action M.BC) ومنذ ذلك الحين التأديبي اللجنة ، في صلاحياتها لمعاقبة أي مخالفة ، لم تمتلك وصلاحيات الهيئات لتحقيق الأهداف والغايات المنصوص عليها في لائحة الانضباط والمبادئ والقيم والأخلاق الواردة فيها. الاحترام والانضباط في المجتمع الرياضي كما هو مقرر في الأقسام (4) و (3) و (84) من اللائحة التأديبية. وبما أن للجنة صلاحية تطبيق أحكام اللائحة التأديبية على الموظفين كما هو منصوص عليه في البند (5/2) والقسم (2/27) من اللائحة التأديبية.