نتائج مواهب أكاديمية ام بي سي mbc .. نقدم لكم عبر موقعنا الالكتروني نتائج مواهب اكاديمية ام بي سي والتي تشارك فيها لجنة تحكيم سيقومون اختيار الفائزين والاعلان عن أسماءهم في حفل ضخم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن أبرز المشاركين في لجنة تحكيم مواهب اكاديمية ام بي سي الفنانة الكويتية حياة الفهد التي دعت الجميع الى ترقب نتائج خلال الفترة القادمة.

نتائج مواهب أكاديمية ام بي سي mbc

حيث نشرة حياة الفهد صورة لها برفقة أعضاء لجنة التحكيم، وكتبت عليها: “ترقبوا النتائج النهائية في الحفل الختامي لنهائيات الرحلة الإبداعية لمواهب التمثيل في أكاديمية إم بي سي في الرياض والهيئة العامة للترفيه، وكل التوفيق لجميع المتسابقين”.

وتعتبر أكاديمية ام بي سي المبادرة الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، وأطلقت أخيراً مسابقة أداء لاختيار أربعة سعوديين وسعوديات من مختلف الأعمار لبطولة فيلم سينمائي عالمي من المنتظر أن تبدأ “mbc studios” في إنتاجه خلال العام المقبل.

ما هي أكاديمية MBC

أكاديمية ام بي سي هي منصة تعليمية وتدريبية تم إنشاؤها بهدف اكتشاف المواهب السعودية في مجال الإعلام والإنتاج وصقلها ورعايتها، ومن خلالها سيتم اختيار الفائزين وانتاج فيلم سينمائي عالمي سيكون من بطولة الفائزين.

تم إطلاق أكاديمية MBC في يونيو 2020 لدعم البيئة الإنتاجية في المملكة العربية السعودية وصقل وتدريب المواهب السعودية الشابة في مختلف قطاعات صناعة الإعلام والترفيه.