الرياضة

من هي فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية احلام

من هي فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية احلام .. انتشرت صورة لابنة الفنانة الاماراتية أحلام والتي تدعى فاطمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تبدو كأنها تشبه أمها كثيراً، حيث تظهر في الصورة كأنها نسخة من والدتها الفنانة المشهورة.

تعتبر الفنانة الإماراتية أحلام من أشهر الفنانات في الوطن العربي، حيث يوجد لها الكثير من الأعمال الفنية المميزة، كما أنها شاركت في برنامج آراب آيدول وكان لها الكثير من المواقف التي علقت في أذهان المتابعين ومحبي برنامج آراب آيدول.

من هي فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية احلام

على الرغم من أن الفنانة الإماراتية أحلام دائماً ما تخفي أبناءها عن مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنها كانت تنشر صورة ابنها فاهد بشكل متواصل وتتباهى بصورة إبنها، بينما تخفي صورة إبنتها عن السوشيال ميديا، ولكن تم نشر الصورة بشكل مفاجئ عبر موقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج أحلام ؟

تزوجت المغنية الاماراتية  أحلام بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، في 18 يونيو 2003 ونالت بعدها الجنسية القطرية، ولها منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010، كما أن الفنانة أحلام تعتبر من الفنانات المميزات في الخليج العربي ولها شعبية كبيرة في الإمارات على وجه الخصوص.

معلومات عن المغنية أحلام؟

هي أحلام الشامسي، وهي مغنية إماراتية. لقبها الجمهور بـ «الملكة»، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، وتعد أحلام أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي، وهي أول فنانة خليجية غنت في تونس وذلك في مهرجان قرطاج الدولي.

السابق
عند انخفاض اعداد الارنب الثلجي كيف تتاثر اعداد الوشق حل السؤال
التالي
كم نقطة مع الزمالك في الدوري المصري ؟ ترتيب الزمالك في الدوري