من هو زوج عبير احمد الفنانة الكويتية، بعد ان انتشر امسها مؤخرا في مواقع الواصل الاجتماعي في الوكن العربي، سارع الكثير من المهتمين والمحبين لتلك الفنانة لمعرفة تفاصيل حياتها الاجتماعية، لذلك فان الكثير يود ان يعرف من هو زوجها ولذا فان موقع اسال الباشا يود ان يطرح لكم تعريف ومن هو زوج عبير احمد الفنانة الكويتية.

وفي بداية مقالنا نود ان نضعكم مع تعريف ونبذع عنها، حيث وتعبتر الفنانة الكويتية عبير أحمد هي الفنانة المصرية الأصل والبالغة من العمرِ ست وأربعون عاماً، فهي من مواليدِ تاريخ الثالث عشر من شهرِ سبتمبر عام 1975م، ويُذكر أنه ولدت في دولةِ الكويت فهي من أبِ مصري الجنسية، وأم لبنانية الجنسية.

زوج الفنانة عبير أحمد

من هو زوج عبير احمد الفنانة الكويتية، وعن زوجها فانه فهي مُتزوجة من أكثرِ من واحد، وزوجها الأول هو علاء خالد أحد رجال الأعمال في الوطنِ العربي، ويحمل الجنسية المصرية، وحظي على المكانة ِالمرموقة في البلادِ المصرية، كونها من الشخصياتِ البارزةِ وذو الإنجازات المُختلفة، وقد ساهم في إثباتِ نفسه على مر السنوات السابقة.

كم عدد أبناء عبير أحمد

من هو زوج عبير احمد الفنانة الكويتية، الجدير بالذكر انه وتزوجت الفنانة المصرية عبير أحمد من رجلِ الأعمال المصري علاء خالد، والذي استمرت معه بضع من السنواتِ، وقد أثمرت من هذا الزواج طفلين وهما وليد، وكنزي، ولكنها في العامِ 2009 قامت برفعِ قضية الخلع على زوجها، حيثُ أنها أكدت لن تستطيع أن تعيشَ معه لحظة أخرى، ولم تُصرح بأي من الأسبابِ حول هذا القرار المُفاجئ.

مرض الفنانة عبير أحمد

المعروف انه وفي السنواتِ السابقةِ قد عانت الفنانة المصرية عبير أحمد من مرضِ صعب، واستمر فترة من الزمن ويطلق على هذا المرض اسم الوهن العضلي، وأثر هذا المرض جلست عبير أحمد في المصحةِ لمدة شهر تقريباً، وقد اختفت عن كافةِ مواقع التواصل الاجتماعي فترة من الزمن، وذلك كونها لا ترغب أن تُقلق الجمهور أو تحزنهم، ولكنها بعد فترة أعلنت عن هذا المرض.

واخيرا فانه ويعتبر زوجها هو أحد الشخصيات الذي حظي على المكانةِ المرموقة في جمهوريةِ مصر العربية كونه من أهمِ وأبرزِ رجال الأعمال في هذه الدولة، وارتبط اسمه بأشهرِ الفنانات في العالمِ العربي وهي عبير أحمد، وأثمر عن هذا الزوجين طفلين ولكنهما قد انفصلا دون ذكر للأسباب التي أدت إلى اتخاذ القرار.