ما سبب ايقاف سالم الدوسري، بعد ان تم الاعلان رسميا قبل قليل عن ايقاف نجم نادي الهلال السعودية ونجم المنتخب السعودي “سالم الدوسري” سارع الكثير من المهتمين والمحبين للنادي الازرق ولسالم، عن الاسباب التي ادت الي الايقاف، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب ايقاف سالم الدوسري.

وقبل ان نضعكم مع الاسباب نود ان نطلعكم علي تعريف عن هذا اللاعب الكبير والذي يعتبر من اهم اللاعبين في نادي الهلال وفي المنتخب السعودي لكرة القدم، حيث ويعتبر سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح مع الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم.

ما سبب ايقاف سالم الدوسري

وعن ما سبب ايقاف سالم الدوسري، فانه وكما رصدنا في موقع اسال الباشا فقد تحدثت اليوم وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه البرتغالي ليوناردو جارديم قرر استبعاد  الثنائي سالم الدوسري وماتيوس بيريرا من قائمة الهلال ضد الرائد غدا في الدوري السعودي لكرة القدم.

واستكملت الصحيفة السعودية اقوالها عن الاسقاف الذي تعرض له نجم نادي الهلال السعودية وفالت الصحيفة أنه سالم الدوسري سوف يغيب عن مباراة الهلال ضد الرائد بسبب إصابة اللاعب بكدمة في مشط القدم، بينما استبعاد ماتيوس بيريرا بقرار فني من البرتغالي ليوناردو جارديم.

من هو سالم الدوسري

وعن حياه هذاالنجم الكبير يعتبر من اهم اللاعبين في نادي الهلال وفي المنتخب السعودي لكرة القدم، حيث ويعتبر سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الجناح مع الهلال ومنتخب السعودية لكرة القدم، كما انه من اشهر اللاعبين في قارة اسيا وقد حصل علي العديد من الجوائز.