الرياضة

كم نقطة مع الزمالك في الدوري المصري ؟ ترتيب الزمالك في الدوري

كم نقطة مع الزمالك في الدوري المصري ؟ ترتيب الزمالك في الدوري .. يواجه نادي الزمالك مساء اليوم فريق المقاولون العرب ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي ستقام على ارضية ستاد المقاولون العرب.

يسعى نادي الزمالك الى الفوز في مباراة اليوم من أجل تحصيل النقاط الثلاث وتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري المصري، وعلى الرغم من أننا في الجولة السابعة من المسابقة، إلا أن الفوز في المباريات سيكون دافعاً كبيراً للفريق لتقديم المستويات المميزة خلال المباريات القادمة.

كم نقطة مع الزمالك في الدوري المصري

يتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة، حيث لم يخسر أي مباراة حتى الآن ويبقى دائماً المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب الدوري المصري، أما المركز الثاني فهو من نصيب بيراميدز برصيد 16 نقطة، حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وحيدة فقط.

  • الأهلي: 18 نقطة.
  • بيراميدز: 16 نقطة.
  • المصري البورسعيدي 13 نقطة.
  • الزمالك 13 نقطة.

فوز الزمالك في مباراة اليوم سيمنحه فرصة الصعود الى المركز الثاني ولو بشكل مؤقت، حيث يتبقى مباراة لفريق بيراميدز ولكنها ستكون صعبة وبالتالي فإن فرصة الزمالك كبيرة في البقاء في المركز الثاني في حال الفوز اليوم.

ترتيب الزمالك في الدوري

في اخر خمس مواجهات بين الزمالك والمقاولون العرب تبدو الكفة متقابة بين الفريقين، حيث نجح الزمالك في الفوز في مباراتين، فيما فاز المقاولون العرب في مباراة وحيدة وتعادل الفريقان في مناسبتين وكان التعادل في كلتاهما بهدفين لكل فريق.

السابق
من هي فاطمة ابنة الفنانة الإماراتية احلام
التالي
تعرف على توقعات مجد غانم لسنة 2022 سنة السلام والابداع