الرياضة

تعرف على معلق مباراة برشلونة واشبيلية وتوقيت المباراة

تعرف على معلق مباراة برشلونة واشبيلية والقنوات الناقلة .. يسعى نادي برشلونة الى مواصلة سكة الانتصارات بعد الفوز على فريق التشي في الجوالة الماضية بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحل نادي برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أرضية ستاد ملعب رامون سانشيز بيزخوان لملاقاة نادي اشبيلية في مباراة ستكون صعبة جداً على النادي الكتلوني في ظل الأداء المتواضع الذي يقدمه خلال الفترة الماضية.

معلق مباراة برشلونة واشبيلية

وسيكون المعلق التونسي عصام الشوالي معلقاً على مباراة برشلونة واشبيلية ضمن المبارة المؤجلة من الاسبوع الرابع، والتي ستنقل على قناة بي إن سبورتس القطرية، حيث يعتبر عصام الشوالي من أفضل المعلين العرب على الاطلاق إن لم يكن أفضلهم، وبالتالي ستكون المباراة مثيرة بين الفريقين.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

يتصدر نادي ريال مدريد الاسباني جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 43 نقطة في المركز الأول، بينما يحتل اشبيلية المركز الثاني برصيد 37 نقطة والذي يعتبر منافس ريال مدريد على بطولة الدوري هذا الموسم، اما برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة، وهو ما لايرضي طموحات لاعبي ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز، كما أن فوز برشلونة في مباراة اليوم سيصعد به الى المركز الرابع المنافس على لقب دوري ابطال أوروبا، وفي حال فشل الفريق في تحقيق الفوز اليوم فسيكون وضعه صعباً وربما لن ينجح في التأهل الى دوري أبطال اوروبا الموسم القادم.

ويعول نادي برشلونة على لاعبه الاسباني الدولي بابلو مارتن باييز الملقب بـ “جافي” الذي نجح في تسجيل هدفاً رائعاً خلال مباراة التشي الماضية وصنع هدفاً أخر، وقد نال لقب أفضل لاعب في المباراة.

تشكيلة برشلونة واشبيلية المتوقعة

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن. الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليت – رونالد أراوخو. الوسط: نيكو جونزاليس – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج. الهجوم: جافي – فيران جوتجلا – عثمان ديمبلي.

بينما يغيب عن مباراة برشلونة أمام اشبيلية كل من (“سيرجينو دست، سيرجي روبرتو، أنسو فاتي، مارتن برايثوايت، ممفيس ديباي”.

السابق
مقالة خاصة لتوضيح ميزة عرض زر ”متابعة القراءة“ في المقالة
التالي
رابط الاستعلام بالسجل المدني في سمة simah.com