أسئلة عامة

زارت الهنوف متجرا واشترت الأصناف في القائمة أدناه كم ريالا ستوفر الهنوف إذا جرى تخفيض ٢٠٪ على السعر الأصلي

زارت الهنوف متجرا واشترت الأصناف في القائمة أدناه كم ريالا ستوفر الهنوف إذا جرى تخفيض ٢٠٪ على السعر الأصلي، يبدأ الطلاب في جميع المدارس والجامعات في المملكة العربية السعودية في موسم الاختبارات، وتبدأ مع هذا الموسم عمليات البحث عن العديد من الاسئلة المهمة والتي من المحتمل ان تكون واردة في هذه الاختبارات، ولذلك وعبر منصة الباشا نود ان ننقل لكم اجابة هذا السؤال عبر مختصون في المناهج التعليمية السعودية.

نود بهذا الصدد ان نقدم لكم نبذه عن المتاجر حيث انه وتحتوي المتاجر على الأنواع المختلفة من المواد والمنتجات النباتية والحيوانية والمواد الغذائية ومواد التنظيف والملابس والمنتجات الآخرى ، الذي يستهلكها الناس لإشباع حاجاتهم وتلبية رغباتهم المختلفة.

زارت الهنوف متجرا واشترت الأصناف فى القائمة أدناه. كم ريالا ستوفر الهنوف إذا جرى تخفيض 20% على السعر الأصلى لكل صنف منها

الجدير بالذكر انه وكما وعدنا دائمًا بإرضاء جميع رغباتك والإجابة على أسئلتك التعليمية بالتفصيل من نشاركك حلًا للأسئلة قام الهنوف بزيارة متجر واشترى العناصر الموجودة في القائمة التالية كيف ريالات كثيرة هل سيوفر الهنوف إذا اقترب من خصم 20٪ على السعر الأصلي لكل صنف؟.

الإجابة الصحيحة على السؤال هي :
 نقوم بجمع الأسعار الأصلية للمنتجات :
25 + 42 + 16 + 47 = 130 ومن ثم نضربها ب 20*100
لتصبح الإجابة النهائية 130 * 20/100 = 26 ريالا.
السابق
حل ضحك الجد بسبب:
التالي
من هي اسراء جعابيص وأسباب إعتقالها

اترك تعليقاً