رياضة

توقيت وموعد مباراة كولمبيا والبرازيل

توقيت مشاهدة مباراة كولمبيا والبرازيل مبث مباشر، ينتظر عشاق الكرة البرازيلية والكرة العالمية والكرة اللاتينية مباراة المنتخب البرازيلي امام المنتخب الكولمبي بعد قليل، ومن خلال موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مشاهدة مباراة كولمبيا والبرازيل الليلة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

فكما هو معروف يلتقي الليلة منتخب البرازيل لكرة القدم، نظيره منتخب كولومبيا، اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم المؤهلة لقطر 2022، عن أمريكا الجنوبية، والتي من المقرر إقامتها علي ملعب “متروبوليتانو”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، والثانية عشر صباحاً بتوقيت السعودية والواحدة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة كولمبيا والبرازيل

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة كولمبيا والبرازيل بث مباشر، حيث ان المنتخب البرازيلي سيكون ضيف وهو صاحب المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 27 نقاط جمعها من خوض 9 مباريات، بالاضافة الا انه قد فاز منتخب البرازيل فى 9 مباريات جميعها محققاً العلامة الكاملة.

هذا وعن المنتخب الكولمبي في المقابل فإن المنتخب الكولومبي يأتي فى المرتبة الخامس برصيد 14 نقاط من 10 مباريات، وفاز منتخب كولومبيا في ثلاث مباريات وتعادل فى خمس مباريات وتلقي الهزيمة فى مباراتين.

البرازيل وكولمبيا

الجدير بالذكر انه و لا يزال يبحث منتخب البرازيل عن المزيد من الانتصارات فهو حقق 9 انتصارات أي العلامة الكاملة، ليتربع على عرش المجموعة برصيد 27 نقطة، المعروف ان السامبا البرازيلي استعد للقاء الليلة بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي، كما انه ويطمح المنتخب بأن يحقق الفوز من أجل البقاء في القمة والانفراد وحيدًا للاقتراب من التأهل إلى كأس العالم.

السابق
من هي زوجة البيج رامي
التالي
دولة عربية عملتها الفرنك هي

اترك تعليقاً