رياضة

موعد وتوقيت مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين، ينتظر الملايين من عشاق نادي الهلال الزعيم مباراته المهمة في دوري السعودية للمحترفين امام الحزم، حيث ويبحث الكثير من عشاق الهلال عن موعد توقيت مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين، فانه سيلتقي اليوم نادي الزعيم او الهلال السعودي نادي الحزم السعودي في الجولة السابعة من الدوري السعودي هذا العام ويحتل نادي الحزم السعودي صاحب المباراة والملعب حاليا المركز السابع برصيد ثماني نِقَاط.

موعد مباراة الهلال والحزم

الجدير بالذكر انه ومن وجهة نظر نادي الهلال، والتي تجمع نادي الحزم السعودي تستعد اليوم الخميس 30 سبتمبر، على أن تبدأ صافرة المنافسة في تمام الساعة 8:20 مساءً بتوقيت السُّعُودية والساعة 7:20 مساءً. توقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم والهلال

ستنقل مباراة الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي، بين الحزم والهلال في الدوري السعودي، رسمياً عبر شبكة قنوات SSC السُّعُودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، خاصة في المملكة العربية السُّعُودية بلد في الشرق الأوسط، كما نتابع عبر منصة اسال الباشا.

جدول ترتيب الهلال ضد الحزم في  الدوري

مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين هذا ويتأخر الهلال بنقطتين عن الاتحاد في ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 11 نقطة ، كما انه ويتساوى الهلال حاليا في المركز الأول مع الرائد ودماك بنس من حيث النقاط ، مع بقاء مباراة واحدة للهلال بطل البطولة السابق.

 

السابق
تنقسم الافعال من حيث الزمن الى ثلاثة اقسام هي
التالي
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الجزء الثالث على قناة أي تي في التركية

اترك تعليقاً