رياضة

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد، يبحث وينتظر الملايين من عشاق ومحبي نادي الزمالك المصري مباراة الزمالك القادمة في كاس العالم للاندية لكرة اليد مباراة الزمالك القوية، ولذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان ننقل لكم موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد، فانه وبعد ان استطاع النادي الملكي المصري وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى على لقب كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة والتي حددت المتاهل لكاس العالم للاندية 2022.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد كما تابعنا عبر موقع الباشا فانه وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كاس العالم للاندية لكرة اليد

المعروف انه ووبعد البحث والاستطلاع نجحنا في ايجاد موعد تلك المباراة المصيرية لنادي الزمالك والتي ستذهب به الي العالمية حيث انه ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية مونديال الأندية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر انه وكان المصري علي زين قد انتقل لفريق برشلونة الإسباني ليجد نفسه أمام مواجهة قوية أمام الزمالك، حيث قد زين الفريق الكتالوني للفوز بثاني ألقابه، مع الفريق الكتالوني، بعدما توج بلقب كأس السوبر الكتالوني لكرة اليد، بعدما تغلب على جرانولرز.

السابق
هدف ميسي الاول مع باريس
التالي
العمليه التي تستغرق ٢٤ ساعه

اترك تعليقاً