أسئلة عامة

توثيق فيديو حادث المدينة اليوم يثير مواقع التواصل

توثيق فيديو حادث المدينة اليوم يثير مواقع التواصل، فبعد ان تم نشر فيديو مروع لحادث المدينة المنورة اليوم الاربعاء والذي ادي الي مقتل اربعة اشخاص من المدينة، تناقل رواد التواصل في السعودية هذا الفيديو والذي وصفه الكثير انه مروع وانه اجرامي، لما فيه من مأساه.

فمن جانبه أعلن بيان خاص بوزارة النقل والمواصلات والمرور قالو فيه “‏إدارة مرور منطقة المدينة المنورة باشرت حادث الشاحنة الواقع في طريق علي بن أبي طالب والذي نتج عنه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين، وجرى استكمال إجراءات الحادث والوقوف على أسبابه وإحالته للجهة المختصة”.

ومن جانب اخر فقد كشفت المصادر السعودية في المدينة ان أن الشاحنة كانت محملة بالرمل وقادمة من إحدى الكسارات في شرق المدينة وتحديدا على طريق قريضة (الرابط بين المدينة ومهد الذهب) ويربط بين الدائري الثاني والثالث، وفقد السيطرة على المركبة بعد عطل لحق بالشاحنة وحيث لم يتدارك السائق التعامل مع الحادث واصطدامه بعدد من السيارات.

حادث المدينة اليوم المروع

ومن ناحيتها فقد عملت باقصي سرعة فرق الدفاع المدني والمرور والهلال الأحمر الحادث بالإضافة إلى أمانة المدينة حيث ظلت الفرق متواجدة في موقع الحادث حتى المغرب.

وفي نهاية المقال نود ان نقدم لكم نتائج هذا الحادث والذي نتج عن الحادث رسميا وفاة 4 أشخاص كان من ضمنهم الدكتور في جامعة طيبة الدكتور ياسين الصفراني شقيق مدير جمعية الثقافة والفنون، ومازن سعود الحربي ابن رئيس نادي أحد السابق، و إلى مقيمين أحدهما من الجنسية الباكستانية والآخر يمني الجنسية، إضافة إلى إصابة سعوديين اثنين و3 مقيمين.

السابق
اسماء وفيات حادث المدينة اليوم المروع
التالي
طريقة حفظ نماذج الاختبار في التيمز والفورمز للمعلمين والمعلمات

اترك تعليقاً