اسلاميات

كيف اعيش بعد وفاة زوجى

كيف اعيش بعد وفاة زوجى، تبحث الكثير من النساء اللواتي مات ازواجهم وترملن، عن الحياه التي يمكن ان تعيشها بد وفاه سندها وحبيبها وزوجها في الحياة، وكيف تكون قوية وقادرة علي فراق الزوج، لذلك نود عبر منصو اسال الباشا ان نجيبكم علي كيف اعيش بعد وفاة زوجى.

فقد وجدنا من خلال بحثنا بعض من تلك النساء يتسائلن في العديد من المواقع التي لها ردود، وكان اشهر قصة هي تلك القصة حيث ان احدي النساء قد سألت:

السلام عليكم ورحمة الله مشكورين على حل المشاكل نا ارمله ابلغ من االعمر 40 سنه وعندي اطفال مات زوجي له 8شهور وانا احس اني مشلوله مو قادره اواجه الحياه ااحس الدنيا مو حلوه ومافيها امل كان زوجي الله يرحمه يحبني ويخاف عليه وحنون وبنفس الوقت اقول كيف اعيش من غير رجل انا احب زوجي بس هاذا الشعور كل شي يمرني هل استطيع اعيش من غير رجل يخاف ويحن عليه اما اصبر واربي اولادي واكون قويه وعمري 40ماينفع الزواج وعيالي كبار وايش يقولو الناس هاذي غير وفيه وانا قلبي يتقطع حزنا والما على فقيدي ر حمة ربي عليه.

كيف اعيش بعد وفاة زوجى

خذا ولاقت قصة هذه المرأة ضجة كبيرة من قبل الجمهور علي مواقع التواصل وقد قدموا لها العديد نم النصائح والذي من خلال متابعتنا عبر موثع الباشا نود ان ننقلها لكم.

وكان احد الناصحين قد قال لها “حاولي دوماً أن تحيطي نفسك بأهلك وأصدقائك وبكل أحبّائك لكي لا تشعري بالوحدة مع غياب الزوج، وابقي على تواصل مع أهل الشريك وأصدقائه وزملائه ليعوّض لكِ ذلك قسطاً من فقدانكِ له”.

وقال لها رجل اخر “زوري معالجاً أو مستشاراً نفسياً لكي يساعدك في تخطي هذه الأزمة النفسية في أسرع وقت ممكن، والأهم من ذلك هو وجوب تحليكِ بالإيمان لكي تستمدّي من الله قوة تساعدك في تجاوز محنتك”.

 

السابق
ضبط تردد قناة عين دروس التعليمية نايل سات:
التالي
هاتي من النص جمله تعبر عن مغزى القصه

اترك تعليقاً