رياضة

كم عدد اهداف رونالدو في مسيرته حتى الان

عدد اهداف رونالدو في مسيرته حتى الان، يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو هو احد اساطير كرة القدم قديما وحديثا، حيث ويعتبر من اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في تاريخ اللعبة، حيث وقد وصفه البعض بالماكنة لما يسجله من اهداف في جميع الفرق التي لعب ويلعب لها، ولذلك نود ان نقدم لكم عدد اهداف رونالدو في مسيرته حتى الان.

وبعد ان قمنا بجمع وعمل احصائية من خلال موقع اسال الباشا، نود ان نقدم لكم عدد الاهداف كاملة والتي سجلها الدون رونالدو في تاريخة حيث، وانه لعب في العديد من الاندية اشهرها نادي ريال مدريد ومانيوناتيد ويوفينتوس، وقد حقق الانجازات مع كل الفرق التي لعب لها.

من هو رونالدو

وبداية نود ان نطرح لكم نبذه عن تاريح وحياه هذا الفذ في كرة القدم، حيث ولد ونشأ في جزيرة ماديرا البرتغالية، وبدأ مسيرته في نادي سبورتينغ لشبونة قبل أن يوقع مع مانشستر يونايتد بسن الثامنة عشر عامًا في عام 2003، بالاضافة الا انه و بعد فوزه ببطولته الأولى، كأس الاتحاد الإنجليزي، خلال موسمه الأول في إنجلترا، ساعد اليونايتد على الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة واحدة في دوري أبطال أوروبا وبطولة واحدة في كأس العالم للأندية. وفي سن 23، حصل على جائزة الكرة الذهبية و‌جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم من الفيفا.

كم عدد اهداف رونالدو في مسيرته حتى الان

كم عدد اهداف رونالدو في مسيرته حتى الان، الجدير بالذكر انه قد سجل كريستيانو رونالدو الهدف رقم 700 من خلال نجاحه من ركلة جزاء مع منتخب البرتغال في شباك منتخب أوكرانيا، في المباراة التي انتصر فيها برازيل اوروبا بهدفين مقابل هدف ضمن تصفيات كاس امم اوروبا 2020.

ترتيب هدافي العالم

وفي نهاية المقال لا يسعنا الا ان نقول لكم ان الهدف رقم 700 في مسيرة كريستيانو رونالدو جعلته سادس أكثر هدافي الكرة عبر تاريخها بعد النمساوي جوزيف بيكان والبرازيلين روماريو وبيليه واللاعب المجري بوشكاش والألماني غيرد مولر، ويكون رونالدو من بين اشهر اللاعبين في التاريخ.

السابق
وضح ما يحدث للجنين خلال اول شهرين من الحمل علوم ثاني متوسط
التالي
ضبط تردد قناة عين دروس التعليمية نايل سات:

اترك تعليقاً