رياضة

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد يوتيوب

موعد وتوقيت مشاهدة الاهلي والزمالك كرة اليد، حيث وينتظر الملايين من عشاق كرة الطائرة المصرية والعربية والعالمية القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، ولهذا الصدد نود عبر موقع الاباش ان ننقل لكم تفاصسل لقاء القمة بين الاهلي والزمالك مباشرة.

فمن جابنه قد قال البوم واكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، فى تصريحات سابقة، عن اقتصار حضور لقاء الأهلى والزمالك المحدد له الخميس المقبل بالجولة الثالثة بالدورى على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومجلسى الناديين فقط.

مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

المعروف انه ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة اليد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وصفحة القناة عبر “يوتيوب”، ومن ناحيته وفي وقت سابق فقد كان الزمالك افتتح مشواره في طريق الحفاظ على الدوري بالفوز على هيليوبليس والشمس، في المقابل فاز الأهلي على البنك.

موعد مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد

اما عن موعد مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد فانه وكما تم الاتفاق عليه من قبل اللجنة المتخصصة في لجنة المسابقات لكرة اليد فانه ويقام اليوم الخميس قمة كرة اليد بين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري، حيث تقام هذه المواجهة على “صالة هيئة قناة السويس”.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد الجدير بالذكر انه قد كان جدول المنافسة حدد صالة الأهلى لاستضافة اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية قررت إقامة جميع لقاءات القطبين على صالة محايدة، ومن المقرر أن يقام اللقاء فى تمام الرابعة عصرا، كما ونتمني لكم في شبكة اسال الباشا مشاهدة ممتعة.

تعريف عن فريق الزمالك لكرة اليد

تعريف عن فريق الزمالك لكرة اليد، وبهذا الصدد نتطرق الي ان نقدم لكم نبذه عن فريق الزمالك والذي يعتبر من اقوي الفرق في افريقيا والعالم في كرة اليد جيث ويعد فريق نادي الزمالك لكرة اليد يعتبر من أقوي الأندية الأفريقية في هذه اللعبة، أحرز الدوري 18 مرة وكأس مصر 16 مرة و12 مرة لدوري ابطال افريقيا اخرها 2019. فريق نادي الزمالك لكرة اليد، تأسس في العام 1976.

تعريف عن فريق الاهلي لكرة اليد

تعريف عن فريق الاهلي المصري لكرة اليد، حيث ويعتبر النادي الأهلي المصري لكرة اليد هو أحد أقسام النادي الأهلي الذي يمثل مصر في منافسات كرة اليد الدولية. تأسس الفريق عام 1959. شارك في الدوري المصري لكرة اليد منذ بداية الستينيات وحتى الوقت الحاضر وكان أول فوز لفريق الأهلي في الدوري المصري لكرة اليد عامي 1968 و 1969.

 

السابق
حل في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟
التالي
يزداد ضغط الهواء داخل إطار السيارة مع ازدياد درجة الحرارة

اترك تعليقاً