أسئلة عامة

حل في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟

في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟، تبدأ في كل عام الدراسة في المملكة العربية السعودية ويبدأ معها الطلبة واولياء الامور في طرح الاسئلة المهمة والصعبة علي الشبكة العنكبوتية، ولهذا السبب نود عبر منصة الباشا ان نطرح لكم اجابة وحل في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟.

في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟وقبل الخوض في الاجابة نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن علم الرياضيات الذي يعد من اهم العلم الاساسية في المناهج التعليمية في السعودية، حيث ويعتبر الرياضيات هي مجموعة من المعارف المجردة الناتجة عن الاستنتاجات المنطقية المطبقة على مختلف الكائنات الرياضية مثل المجموعات، والأعداد، والأشكال والبنيات والتحويلات. وتهتم الرياضيات أيضًا بدراسة مواضيع مثل الكمية والبنية والفضاء والتغير.

حل في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟

حل في الميناء 11 قارباً. إذا غادر 5 منها، فكم قارباً بقي في الميناء؟، فان سؤالنا السابق من أهم الأسئلة التربوية في الرياضيات ضمن المنهج السعودي للفصل الدراسي الثاني، والتي يجد الكثير من الطلاب صعوبة في إيجاد حل لها، لذلك من الضروري تحديد الحل المناسب للسؤال ويكون كالتالي .

الاجابة:

  • 11-5 = 6 قوارب.
السابق
حل استعمل المكعب، وأعد تنازلياً لأجد ناتج الطرح: 3-1 =
التالي
موعد وتوقيت مباراة الاهلي والزمالك كرة اليد يوتيوب

اترك تعليقاً