المرأة

تفاصيل قصة الاء عبدالرحمن بالتفصيل وسبب رفض ابنتها ألمى لها

تفاصيل قصة الاء عبدالرحمن بالتفصيل وسبب رفض ابنتها ألمى لها، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة آلاء عبد الرحمن وابنتها المى التي قامت بضربها ورفض حضنها.

تعتبر قصة الاء عبد الرحمن من القصص التي انتشرت بشكل كبير جدا في انحاء الوطن العربي، حيث انتشر مقطع فيديو لها أثناء استقبال ابنتها في المطار إلا أنها هربت منها وقامت بضربها كذلك.

تفاصيل قصة الاء عبدالرحمن

تعتبر آلاء عبد الرحمن سيدة فلسطينية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، منعت من رؤية أولادها وحضانة أبنائها الثلاثة “ألمى، نورا، وهشام” حين أن والدهم أخذ الأولاد على أثر حكم قضائي، من خلاله استطاع الاستجلاء على الأبناء الثلاثة والتوجه بهم إلى دولة فلسطين، حيث في هذا الإطار لم تتمكن والدتهم من دخول أو مشاهدة أبناءها الثلاثة وهذا من حقها الطبيعي أو الشرعي.

وقامت آلاء عبد الرحمن برفع دعوى قضائية أمام محكمة العين في الإمارات العربية المتحدة لتطالب بحضانة اطفالها، وخلال فترة قصيرة صدر حكم بإعلان حقها في حضانة أطفالها الثلاثة.

وأشارت الفلسطينية آلاء عبد الرحمن عبر برنامج تلفزيوني: “على السلطات الموجودة في فلسطين، تنفيذ الحكم بإلقاء القبض على طليقي، وتسليم أطفالي عبر الحدود الأردنية الفلسطينية، رغم التأكيدات الرسمية التي تلقتها السلطة الفلسطينية بأنهم قاموا بتسليم الأبناء إلى السيدة آلاء عبد الرحمن، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم إبلاغها بأي تفاصيل حول كيف ومتى سيتم تسليم أبنائها الثلاثة إليها”.

حصلت السيدة الفلسطينية آلاء عبد الرحمن على حكم الطلاق من زوجها، عن طريق محكمة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة وقام القاضي بتطليقها وحقها في حضانة أطفالها والحصول على النفقة التي يقدمها الزوج لها كما كان ذلك في العام 2016 ميلادي.

في عام 2019م حصلت السيدة علاء من محكمة طولكرم على قرار إقامة تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة العين بعد صدور الحكم في جميع المراحل القانونية، ووجوب تسليم السلطات الفلسطينية إلى أطفالها.

السابق
موعد عرض الصقور السعودية في اليوم الوطني 91 جدة الرياض ابها
التالي
حشرة تسمع من قدميها ما هي ?

اترك تعليقاً