أسئلة عامة

منصة مدرستي تسجيل جديد

منصة مدرستي تسجيل جديد، مع اقتراب الاختبارات في جميع المدارس والجامعات المملكة العربية السعودية، الكثير من اولياء الامور والطالب يبحث عن المنصة التعليمية الاولي في السعودية وكيفية التسجيل فيها ، ولذلك نود ان نطلعكم علي منصة مدرستي تسجيل جديد.

منصة مدرستي تسجيل جديد، وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي رابط التسجيل في منصة مدرسة التعليمية نظام التعليم عن بعد في المملكة، فكما هو معروف فقد أصبح التعليم عن بعد هو الأساس في هذه المرحلة، والتي تعد من اهم المراحل للطلاب في الدارس والجامعات.

منذ بداية انتشار الوباء في العالم أصبح التعليم عن بعد هو أساس التعليم سواء في المدارس أو الجامعات من خلال انشاء صفوف افتراضية عبر الانترنت.

رابط التسجيل في منصة مدرسة التعليمية

منصة مدرسة التعليمية هي منصة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم الإماراتية لتساهم في عملية التعليم عن بعد وذلك عقب تفشي فيروس كوفيد-19 (كورونا) وتعذر الطلاب الحضور في المدارس بصورة مباشرة.

تعتبر منصة مدرسة التعليمية من ابرز المنصات الإلكترونية الرائدة في نظام التعليم عن بعد، حيث أنها تتيح للطلاب محتوى تعليمي متميز في جميع المواد الدراسية وبشكل مجاني، كما أن منصة مدرسة التعليمية تحتوي على أكثر من خمس آلاف درس تعليمي في اللغة العربية والكيمياء والفيزياء والرياضيات وعلم الأحياء.

كيفية التسجيل في منصة مدرسة التعليمية

يمكنكم التسجيل في منصة مدرسة التعليمية عبر الخطوات التالية:

  • عليك الدخول على الموقع الرسمي لمنصة مدرسة التعليمية عبر الإنترنت.من هنا
  • ثم النقر على علامة (+) من أعلى الصفحة الرئيسية جهة اليمين.
  • للتسجيل من خلال البريد الإلكتروني عليك كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الأماكن المخصصة لذلك ثم الضغط على أيقونة “تسجيل”ّ، وللتسجيل من خلال الفيس بوك عليك على شكل اللوجو الفيس بوك الظاهر أمامك على الصفحة وتسجيل البيانات الخاصة بحسابك على الفيس بوك لإتمام عملية التسجيل بصورة رسمية.
السابق
عمل لليوم الوطني للمدرسه جديدة ومميزة 2022
التالي
ما المادة التي يحتمل وجودها اكثر في الجدار الخلوي لمخلوق لديه بلاستيدات خضراء وانسجة

اترك تعليقاً