أسئلة عامة

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته، بعد ان تم الاعلان عن وفاة ام ووالدة عبد العزيز بن عبد الرحمن يوم امس، سارع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، لمعروف من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته.

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته، ومن جانبها قد اعلنت السعودية في بيان لها عن وفاة والدته وكان نص البسان كالتالي: “انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها اليوم الخميس بعد صلاة العصر في جامع الفرقان في مدينة الدمام”.

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته، حيث ويعتبر عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية. هو الابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور، ووالدته هي الأميرة حصة بنت أحمد السديري ويعتبر أحد من يطلق عليهم لقب السديريون السبعة.

وفاة والدة عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

من هو عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز التي توفيت والدته، وكما رصدنا عبر مصادرنا الخاصة فانه قد كان متواجد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، صلاة الجنازة على والدة الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، بعد صلاة عصر اليوم في جامع الفرقان بالدمام.

واخيرا فانه قد دعا الديوان الملكي السعودي، في بيان له، للراحلة بالرحمة والمغفرة، وأن يتغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته، وقد لاقت والدته كثيرا من الدعوات علي منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

السابق
سورة الكهف يوم الجمعة قراءة
التالي
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الرابعة 2021

اترك تعليقاً