اسلاميات

من اهداف برنامج التحول الوطني 2030 رفع كفاءة التخطيط : لتحقيق مستويات عليا من الشفافية والحوكمة الرشيدة

من اهداف برنامج التحول الوطني 2030 رفع كفاءة التخطيط : لتحقيق مستويات عليا من الشفافية والحوكمة الرشيدة، ضمن المنهاج السعودي واحتفال السعودية باليوم الوطني السعودي 91.

يعد رفع كفاءة التخطيط من أهم أهداف برنامج التحول الوطني 2030 وذلك لتحقيق مستويات عليا من الشفافية والحوكمة الرشيدة.

تم إطلاق برنامج التحول الوطني في عام 2017 وذلك لتحقيق التميز في الأداء الحكومي وتأسيس البنية التحتية اللازمة لتحسين عوامل التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة من خلال ابعاده الاستراتيجية الثمانية.

ابعاد برنامج التحول الوطني الاستراتيجية

الارتقاء بالرعاية الصحية، وتحسين مستويات المعيشة والسلامة، وضمان استدامة بين الموارد الحيوية، وتعزز التنمية المجتمعية وتنمية القطاع غير الربحي، و بتم تحقيق التميز في الأداء الحكومي، وتمكين فئات المجتمع من دخول سوق العمل ورفع جاذبيته، والإسهام في تمكين القطاع الخاص، وتطوير القطاع السياحي والتراث الوطني.

من اهداف برنامج التحول الوطني 2030 رفع كفاءة التخطيط : لتحقيق مستويات عليا من الشفافية والحوكمة الرشيدة ؟

الهدف من البرنامج خلال الفترة القادمة هو استكمال العمل على تطوير البنية التحتية اللازمة وتعزيز التنمية المجتمعية لضمان استدامة الموارد الحيوية وتحقيق التميز وفي الاداء الحكومي ودعم التحول الرقم وزيادة جاذبية سوق العمل.

رؤيـة المملكة 2030 هـي خارطـة الطريـق لمستقبل أفضـل لـكل مـن يعيـش في هـذا الوطــن الطمــوح، فقــد أسـهمت الرؤيــة خلال مرحلــة البنـاء والتأسيس الى بناء اهداف المستقبل.

الاجابه هي (اجابه صحيحه).

السابق
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة الرابعة 2021
التالي
متى تم تدشين قناة السويس ؟

اترك تعليقاً