أسئلة عامة

فيديو المعلم السكران في مكة وضجة كبيرة في التواصل

فيديو المعلم السكران في مكة وضجة كبيرة في التواصل، حيث وبعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بمقطع فيديو لاحد المعلمين في مدارس المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة مكة، حيث اظهر الفيديو معلما سكرانا في اولي الحصص الدراسية من الصباح، لذلك فاننا نود ان ننقل لكم تفاصبل فيديو المعلم السكران في مكة وضجة كبيرة في التواصل.

فيديو المعلم السكران في مكة وضجة كبيرة في التواصل، المعروف وكما تابعت مصادر موقع اسال الباشا فانه قد أعاد المعلم نشر المقطع معلقا بقوله: “لكل من شاهد الفيديو أؤكد للجميع أنه مقطع تمثيلي نُفذ في إحدى حصص النشاط لإيصال خطر المسكرات على عقول الطلاب قبل عامين تقريباً”.

 المعلم السكران في مكة

وبالاضافة لما سبق فانه قد قال “الآن أنا معلم متقاعد ومتفرغ لهوايتي في التمثيل والإخراج والتي عشقتها منذ الصغر، وأعتز بمسيرة الـ ٣٣ عاماً التي قضيتها في أنبل رسالة عرفتها البشرية”، وقد لاقي الفيديو تعليقات بالجمله من قبل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية.

فيديو المعلم السكران في مكة وضجة كبيرة في التواصل، الجدير بالذكر انه قد وطالب مغردون بمحاسبة الأستاذ الجامعي، موضحين أن ما ورد في التسجيل المتداول يعدّ ظلمًا للطلاب واستغلالًا لوقت المحاضرة فيما هو خارج عن التعليم وتنمر ضد الطلاب واولياء الامور.

فيديو المعلم السكران في مكة

 

السابق
كميه المذاب التي تذوب في 100 جرام من المذيب تمثل التركيز
التالي
موعد وتوقيت مباراة الاهلي والبنك الاهلي كرة اليد

اترك تعليقاً