اسلاميات

من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه

من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر سجن زوج الناشطة زهور سعود، يبحث الكثير من رواد التواصل عن تلك الفتاة ومن هو زوجها، لذلك نود عبر منصة الباشا ان ننقل لكم من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه.

من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه، وبهذا الصدد نود ان نطرح لكم نبذه عن هذا الرجل خيث و يعتبر زوج زهور من أكثر الشخصيات شعبية على محركات البحث بشكل كبير، بعد رغبة الجمهور في اله، خاصة القصص التي تداولها عدد من النشطاء والرواد. على مواقع التواصل الاجتماعي، بالاضافة الي التعرف على الأسباب والمشاكل التي حدثت بين الزوجين ومن ثم نتيجة انفصالهما وطلاقهما، نتج عن هذه القصة تعرض الزوج لانتقادات شديدة نتيجة عمله. خاصة أن زوجته من الشخصيات المهمة والمشهورة في المجتمع.

زوج الواعظ عايض سعود للزهور

من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه، بالاضافة الا ما قدمناه في بداية المقال فانه ويعتبر سعود عايد من أهم الشخصيات التي كان لها دور كبير في نشر الدعوة الإسلامية، حيث عمل في وزارة الأوقاف السعودية، كما عمل في مختلف المجالات السياسية بشكل عام، وقام بعدد من الأعمال المختلفة خلال حياته، هذا وقد تعرض لانتكاسة كبيرة جاءت فور التفافه عن التطرف مع بعض الأطراف المخالفة للقانون، وهذا بالضبط ما ترفضه المملكة بشكل قاطع، كما انه قد اعلن في وقت سابق رفضه للأفكار التي يروج لها، و سعود عايد.

انفصال سعود بالزهور عن زوجها

من هو عايض زوج زهور سعود وسبب سجنه، وعن حياتهم الزوجية والاجتماعيه فانه وبعد أن قدمنا ​​زوج زهور سعود الداعية سعود عايد، بدأ الجمهور بالبحث عن أسباب الخلافات بين الطرفين، والتي أدت إلى طلاقهما، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، حتى أن نشرت الزوجة العديد من الفيديوهات لها وهي تبكي وتبكي حتى يتعاطف معها المجتمع السعودي ويقف معها ويطالب بالإفراج عن زوجها

وكان هذا قصد حصل بعد أن اعتقل بتهمة الترويج لأفكار إسلامية راديكالية وعلنية، وحققت الشهرة من خلال هذه الفيديوهات، وحظيت بتأييد وتعاطف كبيرين من الجمهور، حتى تم الإفراج عن زوجها فيما بعد، أما عن الأسباب الرئيسية للطلاق بين الزوجين، فيقال أنه بعد الإفراج عن زوجها حدثت خلافات نتيجة ما نشرت عن فيديوهاتها، معارضة زوجها لهذا الأمر، وسوء معاملته لها، مما أدى إلى الطلاق.

مزقت الزهور

الجدير بالذكر ان قصه زهور هي أكثر القصص إثارة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور حور في أحد مقاطع الفيديو، والتي كانت تبكي فيها على تعاطف المجتمع للمطالبة بالإفراج عن زوجها.، بالاضافة الا انه قد تم توجيه عدد من التهم المختلفة ضده. وأهمها اتهامه بالانتماء لجماعات متطرفة، الأمر الذي أجبر المملكة على اعتقاله.

 

السابق
موعد اطلاق أندرويد 12 على بعد أسابيع قليلة
التالي
حكم الاستفادة من عروض اليوم الوطني في الاسلام

اترك تعليقاً