المرأة

كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر

كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر، بعد ان ضجت مواقع لاتواصل بخبر اضافة تويتر الجديدة وهي ازالة متابعين محددين، سارع الكثير من محبي ورواد تويتر لمعرفة الطريقة، حيث اننا في موقع الباشا نود ان نطلعكم علي كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر حيث انه كشفت اليوم منصة تويتر أول اختبار مباشر لعمليتها الجديدة لإزالة متابعين محددين من جمهورك، مما يلغي الحاجة إلى الحظر.

كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر فانه ويستطيع الاشخاص في الاختبار الجديد الآن تحديد “إزالة هذا المتابع” مباشرةً من قائمة خيارات كل مستخدم معين ضمن عرض “المتابعون”، كما انه ولا يتم تنبيه المستخدم بأنه تمت إزالته، ويكون بإمكانه إعادة متابعتك مرة أخرى، إذا اختار ذلك، ولكن الخيار يوفر طريقة أقل تدخلاً لإزالة شخص ربما لا ترغب في التعامل معه في تغريداتك بعد الآن.

إزالة متابعين محددين في تويتر

كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر، ومن جانيها قالت اليوم شركة تويتر أيضًا إلى الخيار في عرضها العام الأخير لأدوات التحكم القادمة، التي من المحتمل أن تتضمن أيضًا خيارات لأرشفة تغريداتك القديمة، وإزالة نفسك من مناقشة تغريدة وإخفاء إعجاباتك، كما انه وينصب التركيز الأوسع على توفير المزيد من الطرق للمستخدمين لإدارة التفاعلات داخل التطبيق، وتجنب المشاركة غير المرغوب فيها.

وتابعت الشركة العملاقة ان خيار “وضع الأمان” الجديد الأسبوع الماضي الذي يتيح للمستخدمين حظر الإشارات الجماعية لحساباتهم تلقائيًا، مما يوفر وسيلة لتجنب تراكم التغريدات، حيث انه ويمكن أن تساعد القدرة على إزالة المتابعين بسرعة وسهولة في تقليل المواجهة، مع تجنب المشكلات المستقبلية أيضًا.

طريقة إزالة متابعين محددين في تويتر

كيفية إزالة متابعين محددين في تويتر وقالت الشكرة في وقت سابق انه ويمكن أن تكون القدرة على إزالة المتابعين مفيدة أيضًا للعلامات التجارية، حيث أصبحت الشركات الآن قادرة على إجراء عمليات تدقيق المتابعين بسهولة أكبر، مما قد يساعد في تحسين تحليلات الجمهور، وزيادة الأداء، حيث انه ولا فائدة من معرفة أفضل وقت لك للتغريد إذا لم يستمع إليك نصف متابعيك أبدًا بأي حال من الأحوال.

الجدير بالذكر انه ويتم تحديد مدى وصول تغريدتك من خلال التفاعل مع التغريدات. لذلك فإن إزالة المتابعين غير نشطين أو الذين لا يشاركون مطلقًا يمكن أن يساعد في تحسين بياناتك والأداء اللاحق في التطبيق، كما انه ويتم الآن اختبار خيار “إزالة المتابعين” الجديد من تويتر في إصدار الويب من التطبيق.

السابق
خبر صحفي جاهز قصير عن التدخين
التالي
من هو سراج الدين حقاني وزير داخلية طالبان

اترك تعليقاً