المرأة

طريقة استخدام تطبيق أليكسا عبر آيفون وربطه مع الأجهزة الأخرى

طريقة استخدام تطبيق أليكسا عبر آيفون وربطه مع الأجهزة الأخرى، وبعد ان كشفت الشركة الراعية عن اطلاق تطبيقها الجديد الكسا يبحث الكثير من المستخدمون عن طريقة الاستخدام، فقد أعلنت شركة أمازون تطبيق أليكسا الخاص بمساعدها الذكي لجميع الهواتف الذكية، وذلك حتى تتمكن من الوصول إليه واستخدامه بسهولة.

فكما تابعنا عبر موقع اليكسا انه و تستطيع استخدام تطبيق أليكسا مع أجهزة المساعد الذكي من أمازون مثل Echo و Echo Dot، ذلك لأن هذا التطبيق يعتبر واجهة التحكم في الأجهزة وأدارتها، لذلك إن كنت تمتلك أحد أجهزة مساعد أمازون الذكي، فإنك في حاجة إلى تثبيت التطبيق واستخدامه عبر هاتفك. 

كيفية استخدام تطبيق أليكسا عبر أجهزة آيفون

طريقة استخدام تطبيق أليكسا عبر آيفون وربطه مع الأجهزة الأخرى، وعن كيفية الاستخدام فانه وتوفر أمازون التطبيق بشكل رسمي عبر متجر تطبيقات آيفون، لذلك يمكنك التوجه إلى صفحته وتحميله من هناك، كما انه وتحتاج بعد تثبت التطبيق إلى تفعيل وصوله إلى البلوتوث، ويمكنك الضغط موافق على الرسالة التي تظهر لك في شاشة التأكيد، وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول عبر حساب أمازون الخاص بك، ومن ثم اضغط على موافق على شروط الاستخدام. 

بالاضافة الا انه وتحتاج بعد ذلك إلى اختيار إن كنت ترغب في استخدام جهاز جديد أو جهاز قديم، وبعد ذلك اختر حسابك من قائمة الحسابات المتاحة وقم بتأكيد إسمك الأول والأخير، ثم تحتاج إلى السماح لأليكسا بالوصول إلى جهات الاتصال المخزنة في هاتفك، وذلك حتى تتمكن من استخدام أوامر الإتصال، كما وتابع بعد ذلك جميع التعليمات التي تظهر على الشاشة، حيث تساعد في استخدام المساعد عبر الهاتف. 

المعروف سابقا انه ويتم إضافة أداة أليكسا المصغرة إلى شاشة هاتفك الرئيسية، وذلك عبر الضغط على الشاشة الرئيسية في الهاتف حتى تظهر شاشة التعديلات، كما انه واختر بعد ذلك اضافة الأدوات المصغرة، واختر أداة أليكسا، ويمكنك وضعها في أي مكان ترغب فيه داخل الشاشة الرئيسية، هذا وإذا كنت ترغب في توصيل أحد أجهزة أليكسا الذكية مع هاتفك، فإنك تستطيع ذلك عبر الضغط على اختيار الأجهزة ومن ثم تحديد الجهاز الذي ترغب في توصيله.

وفي الختام انه وتقدم أليكسا مجموعة من المميزات المتنوعة التي تشبه ميزات سيري مساعد آيفون الذكي، ولكن تعمل مع أجهزة أليكسا وخوادم أمازون بشكل أفضل قليلًا. 

السابق
إضافات الكراسي المتحركة الجديدة 2021
التالي
اناشيد مكتوبه للحضانة والروضة 2022

اترك تعليقاً