المرأة

حقيقة ازالة الأجهزة غير المعتمد من اختبار ويندوز 11

حقيقة ازالة الأجهزة غير المعتمد من اختبار ويندوز 11، بعد الاخبار الاخيرة بشأن الازالة من قبل شركة مايكروسفت، ينتظر الملاين من مستخدمي مايكروسفت هذا القرار، فانه وكانت الشركة قد بدأت بإزالة أجهزة الحاسب الشخصية غير المؤهلة للترقية إلى ويندوز 11 من برنامج اختبار ويندوز إنسايدر.

حقيقة ازالة الأجهزة غير المعتمد من اختبار ويندوز 11 وككانت المصادر قد اكدت انه وإذا كنت تساعد الشركة في اختبار النظام التشغيلي الجديد عبر جهاز لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات، فمن المحتمل أن ترى رسالة في Windows Update تحذر من أنك تحتاج إلى إعادة تثبيت ويندوز 10.

وكما نتابع عبر موقع الباشا فانه واعلن تحذير مايكروسوفت: جهازك لا يفي بالحد الأدنى من المتطلبات لنظام التشغيل ويندوز 11. جهازك غير مؤهل للانضمام إلى برنامج ويندوز إنسايدر. الرجاء تثبيت ويندوز 10 للمشاركة في برنامج ويندوز إنسايدر في قناة معاينة الإصدار، كما انه وبدأ مختبرو النظام الجديد في كل من قناتي Dev و Beta بتلقي الرسالة عبر أجهزة الحاسب غير المتوافقة هذا الأسبوع.

ومن ناحيتها وفي وقت سابق قد اشارت الشركة المختبرين في بداية الفترة التجريبية لنظام التشغيل ويندوز 11 من إمكانية حدوث مثل هذا الأمر. ولكن لا يزال هذا الأمر يسلط الضوء على الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة المربكة التي حددتها الشركة، هذا ويمكن لمختبري ويندوز 11 الذين كانوا يشغلون نظام التشغيل عبر أجهزة غير مدعومة من استخدام حل بديل لتثبيت إصدار ISO من الإصدار النهائي. ولكن الشركة تحذر من أن الأجهزة في هذه الحالة غير المدعومة لن تكون مؤهلة لتحديثات ويندوز، وقد يشمل ذلك تصحيحات الأمان.

مايكروسوفت تزيل الأجهزة غير المعتمد من اختبار ويندوز 11

حقيقة ازالة الأجهزة غير المعتمد من اختبار ويندوز 11 كما انه ويبقي العديد من مختبري ويندوز 11 في حيرة بسبب عدم دعم أجهزة الحاسب الخاصة بهم رسميًا. وذلك بالرغم من أن نظام التشغيل من المحتمل أن يكون يعمل ضمنها بشكل جيد منذ شهور.

ومن جانبها فقد عملت عملاقة البرمجيات مايكروسفت الشهيرة علي تبرير الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة الخاصة بنظام ويندوز 11 من خلال الحديث عن الأمان والموثوقية، كما انه ويرفع ويندوز 11 مستوى الأمان الأساسي إلى مستوى المعالج، وقد أوضحت الشركة أنها تريد فرض TPM و UEFI Secure Boot وطرق الأمان القائمة على المحاكاة الافتراضية.

الجدير بالذكر انه وكما قالت المصادر فلن يصل تكامل تطبيقات أندرويد عند الإطلاق. ولكن يمكن لمختبري ويندوز إنسايدر الوصول إلى الميزة، التي تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الحديثة، في الأشهر المقبلة.

السابق
موعد اطلاق ساعة آبل التالية
التالي
كيفية إعادة ضبط سماعات AirPods

اترك تعليقاً