رياضة

موعد وتوقيت مباراة مصر وانجولا في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة

مشاهدة مباراة مصر وانجولا في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة، حيث وتعد بطولات السلة في قارة افريقيا من اقوي البطولات في العالم، ولذلك فان الكثير من الرياضيين وعشاق كرة السلة يبحثون عن مشاهدة مباراة مصر وانجولا في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة، لذلك نود ان نطلعكم علي موعد وتوقيت تلك المباراة المرتقبة نم قبل جماهير كرة السلة في جمهورية مصر العربية وغيرها من الدول العربية .

فكما يتابع موقع اسال الباشا كافة البطولات القارية فانه ويلتقى بعد قليل المنتخب المصري لكرة السلة مع نظيره الأنجولي غدا، الاثنين، فى مواجهة حسم التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا “لافروباسكت” التى تقام برواندا، وتعد من اقوي بطلات افريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة مصر وأنجولا 

موعد وتوقيت مباراة مصر وانجولا في بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة حيث انه وومن المقرر أن تقام المباراة فى الثالثة عصر غد الاثنين بتوقيت القاهرة، فى لقاء يتأهل الفائز منه للدور ربع النهائي.
ومن جانب اخر ومن اهم مبارايات اليوم ايضا فانه ويلتقى منتخب غينيا مع نظيره الرواندي في نفس الدور، بينما يتأهل المنتخب التونسي مباشرًة إلى دور ربع النهائي حيث احتل الصدارة بالفوز فى 3 مواجهات.

نتائج منتخب السلة

الجدير بالذكر انه قد خسر منتخب مصر أمام غينيا فى الجولة الثالثة بنتيجة 86/76 ومن قبلها الخسارة أمام تونس، حيث لم يفز إلا فى الجولة الأولى أمام أفريقيا الوسطى.

وقد تعرض منتخب مصر لكرة السلة لهزيمة مفاجئة أمام منتخب غينيا في إطار مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة افريقيا لكرة السلة ( أفرو باسكت ) المقامة حاليا في رواندا في الفترة من 14 أغسطس الجاري حتى 5 سبتمبر.حيث انه قد سقط منتخب مصر أمام غينيا بنتيجة 78-86 في المباراة التي أقيمت بينها ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية.

السابق
موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس في كأس العرب لكرة القدم للسيدات
التالي
أهم مميزات آيفون 13 موعد اطلاق ايفون 13

اترك تعليقاً