المرأة

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور، حيث ويتسائل الكثير من المستخدمين عن تلك الحماية بكلمة مرور خاصة يجب ان تكون لكل مستخدم، ولذلك نود عبر الباشا ان نضعكم في الطريقة  لعمل تلك الحماسة بكلمة رور، حيث وفد عملت مؤخرا لك جوجل بوابة رقمية خاصة لمتابعة جميع أنشطتك والأمور التي تقوم بها عبر خدماتها. 

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور بالاضافة الا ان تلك البوابة قد تتكون من معلومات عن استخدامك لتطبيق خرائط جوجل وتطبيقات جوجل الأخرى مثل اليوتيوب ومتجر جوجل بلاي وغيرها من الخدمات. 

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور، ومن جابنها فقد قالت قبل عدة ايام الشركة سابقًا أن الهدف من هذه البوابة هو زيادة تخصيص تجربة استخدام خدماتها، حيث تساعد هذه المعلومات الشركة في توقع الأمور التي يمكن أن تحتاجها لاحقًا، ولكن تمثل البوابة تهديدًا كبيرًا على أمنك الشخصي وخصوصيتك، لذلك يجب أن تقوم بحمايتها باستخدام كلمة مرور خاصة بها.

وضع كلمة مرور لسجل نشاط جوجل

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور وبهذا الصدد نود ان نعلمكم كيفية وضع تلك الكلمة التي لا تتيح لغيرك ان يستخدمها فانه ويمكنك وضع كلمة المرور الخاصة لهذا السجل ومنع الوصول إليه إلا باستخدام هذه الكلمة، وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

توجه إلى موقع سجل النشاط، وبعد ذلك اضغط على علامة الثلاثة الأشرطة الموجودة بالأعلى.

وتعرض لك هذه العلامة جميع الاختيارات المتعلقة بالخدمة التي تحتاجها، ثم اضغط على التحكم في النشاط.

وتجد بعد ذلك أنواع الأنشطة المختلفة مقسمة إلى أكثر من قسم بحسب نوعها، حيث تجد قسم خاص لليوتيوب وآخر للخرائط.

لذلك اضغط على اختيار إدارة النشاط الموجودة تحت أول قسم داخل إعدادات النشاط.

وبعد ذلك اختر طلب زيادة التأكيد قبل الوصول إلى الخدمة، وبعد ذلك احفظ التغييرات التي قمت بها.

ومن ثم يطلب منك الموقع إدخال حساب جوجل مجددًا داخله حتى تؤكد شخصيتك.

وعندما تحاول الوصول إلى بند من بنود سجل النشاط الخاص بك، فإن الموقع يطلب منك إدخال كلمة مرور حساب جوجل مباشرةً. 

أهمية حماية سجل النشاط

طريقة حماية سجل نشاط جوجل باستخدام كلمة المرور فقد اوشكت الحماية الشخصية عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا لكل مستخدمي الشبكة المعلوماتية، وذلك بسبب التعاملات المالية المنتشرة عبر جميع مواقع الإنترنت ومخاطر سرقات الهوية المتكررة.

وفي ختام هذا الملقال فانه ويجب أن تهتم بحماية أي مكان يحتفظ بمعلوماتك عنك، ويكون من الأفضل أن تتجنب استخدام المواقع التي تجمع عنك بيانات زائدة، كما انه و من الصعب تجنب استخدام خدمات مثل جوجل. حيث أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

السابق
اين طبع القران الكريم اول مرة
التالي
البليهي وش يرجعون

اترك تعليقاً