رياضة

موعد وتوقيت مباراة الهلال والباطن اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الهلال والباطن، حيث أنه سيكون استاد استاد الملك فهد الدولي على موعد مع استضافة مباراة الهلال والباطن.

مباراة الهلال والباطن اليوم بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث انه وستكون المباراة ضمن الأسبوع الثالث من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الهلال والباطن

فمن ناحيته يدخل فريق الهلال المباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، فيما يملك الباطن ثلاث نقاط بعد فوز وهزيمة في اول مبارتين في الدوري السعودي هذا الموسم.

تقابل الفريقان في 8 مباريات سابقة، انتصر الهلال في 6، بينما لم يحقق الباطن أي فوز، وتعادلا مرتين. وكانت آخر المواجهات بين الفريقين في دوري الموسم الماضي، فتعادلا ذهابا وإيابا (2-2)، ثم (1-1).

توقيت مباراة الهلال والباطن

يعتبر فريق الباطن فريسة مفضلة بالنسبة لأسد الهلال الفرنسي بافتيمبي جوميز الذي نجح في تسجيل 5 أهداف في شباك الباطن وصنع هدف آخر في اربع مباريات لعبها أمامه.

في موسم 2018-2019، لعب الهلال أمام الباطن بالدوري، وتفوق بهما بنتيجة (3-1) و(3-2)، وسجل الأسد الفرنسي في الدور الأول، هدفين في الباطن، فيما أحرز هدفًا في الدور الثاني، وصنع آخر لكاريلو.

أما في الموسم الماضي 2020-2021، تعادلًا ذهابًا وإيابًا، بنتيجة (2-2) و(1-1)، وسجل المهاجم الفرنسي، هدفًا في كل دور.

على مدار تاريخهما في المباريات الرسمية والودية تقابل فريقي الهلال والباطن في 9 مواجهات، نجح الهلال بالفوز في 7 مواجهات، فيما تعادل الفريقين في مباراتين.

بطاقة مباراة الهلال والباطن

البطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الجولة الأسبوع الثالث
موعد المباراة 27 أغسطس 2021
توقيت المباراة 7:45 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC Sport 1HD
معلق المباره سمير المعيرفي
ملعب المباراة ملعب الملك فهد الدولي

يشار إلى أن فريق الهلال هو بطل النسخة الماضية من البطولة بعدما أنهى الدوري برصيد 61 نقطة، فيما تحصل مهاجمه بافيتيمبي جوميز على لقب هداف البطولة برصيد 24 نقطة.

السابق
كيف اسوي عقد ايجار الكتروني في السعودية
التالي
تشكيل مباراة الزمالك والبنك الاهلي ماتش احتفالات الزمالك بلقب الدوري

اترك تعليقاً