المرأة

ما هي خدمة ابل نيوز الجديدة Apple News

ما هي خدمة ابل نيوز الجديدة Apple News، فقد طرحت الشركة العملاقة ابل والتي تمثل شعارها للتفاحة خدمة جديدة، يتسائل الكثير من محبي ومستخدمي تلك الشركة عنها الامر الذي يجعلنا في موقع الباشا ان نقدم لكم تفاصيلها، فقد أعلنت اليوم شركة آبل عرضًا جديدًا للناشرين، إذ يمكن الانضمام إلى Apple News مع حصولها على عمولة بنسبة 15 في المئة من مشترياتك واشتراكاتك داخل التطبيق بدلاً من 30 في المئة.

كما انه ويستطيع كل الناشرين التقدم إلى برنامج شركاء الأخبار للحصول على هذه الصفقة. ولكن يجب الموافقة على متطلبات الشركة، التي تفيدها بشكل طبيعي وتتجاوز مجرد الحفاظ على قناة في Apple News.

كما ان تلك الخدمة يتم فيها اعداد قائمة متطلبات الأهلية المحددة للتقديم قصيرة، إذ يجب أن تحتفظ بقناة Apple News قوية في أستراليا وكندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ونشر كل المحتوى عبر تلك القناة بتنسيق Apple News Format (ANF)، وإذا كنت مقيمًا خارج هذه المناطق ولا تنشر بتنسيق ANF، فيجب عليك مشاركة المحتوى عبر موجز RSS. كما يجب أن تكون الوظيفة الأساسية لتطبيقك هي تقديم محتوى إخباري أصلي مؤلف باحتراف.

الجدير بالذكر انه و المتوقع أن يحتفظ الناشرون بقناتهم عبر Apple News، وأن ينشروا بتنسيق ANF، وأن يقدموا تطبيقًا في متجر آب ستور يقدم اشتراكات قابلة للتجديد تلقائيًا ومحتوى إخباري أصلي مؤلف بشكل احترافي.

آبل لديها عرض جديد للناشرين بشأن Apple News

ما هي خدمة ابل نيوز الجديدة Apple News كما وقت قالت الشركة إن برنامج شركاء الأخبار يدعم ويمول أيضًا المنظمات التي تسعى لتثقيف القراء حول محو الأمية الإعلامية الإخبارية وبذل المزيد من الجهود لتنويع غرف الأخبار والتغطية الإخبارية، حيث ويعمل الحفاظ على تطبيق والنشر بتنسيق منفصل تمامًا عملًا زيادة، ولكن بناءً على ما طلبته الشركة من الناشرين في الماضي، قد يكون هذا الأمر مرحبًا به.

وكشفت المصادر الخاصة بالشركة انه وتحصل الشركة تقليديًا على عمولة بنسبة 30 في المئة على الاشتراكات داخل التطبيق، التي تنخفض إلى 15 في المئة بعد عام. ولكن قبل إطلاق Apple News، أشارت الشائعات إلى أن الشركة كانت تطلب 50 في المئة من الناشرين.

واخير فانه ليس من الواضح ما إذا كان برنامج شركاء الأخبار قد يغري الناشرين السابقين مثل صحيفة نيويورك تايمز. وهناك أيضًا اعتبار لكيفية النظر في دعاوى مكافحة الاحتكار التي تورطت فيها الشركة حاليًا في الولايات المتحدة وخارجها.

السابق
أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لتتبع التمارين
التالي
سناب شات تعلن عن تحديثات أداة Scan

اترك تعليقاً