رياضة

ًصور إحتفالات لاعبي الزمالك بالدوري الـ 13

ًصور إحتفالات لاعبي الزمالك بالدوري الـ 13، ينتظر الملايين من عشاق النادي الزمالك المصري مباراة الـ 3 نقاط الليلة بفارق الصبر، حيث ان الفوز في تلك المباراة هو الفوز بالدوري العام المصري حيث ان الزمالك يحتاج الي 3 نقاط فقط للوصول لهذا اللقب الغالي علي عشاق ومحبي نادي الزمالك.

نادي الزمالك سيواجه نادي الانتاج الحربي في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين، حيث ان الزمالك يحتاج الي نقاط تلك المباراة المهمة ليحقق البطولة الغائبة عن النادي لاكثر من 5 سنوات بعد دوري عام 2015 والذي استطاع نادي الزمالك ان يحصدة من الاهلي في الجولات الاخيرة.

اما عن نادي الانتاج الحربي فقد تقرر هبوط النادي بعد النتائج الاخيرة التي قدمها الفريق حيث ان النادي لا يطمح لشئ من تلك المباراه امام نادي الزمالك، لذلك فان تلك الظروف تخدم للدرجة الاولي نادي الزمالك المصري وجماهيره الوفية التي انتظرت كثيرا للحصول علي تلك البطولة التي تعد من اقوي البطولات في الوطن العربي، نسبة لقوة الدوري المصري الذي يضم عدد كبير من الاندية الكبيرة مثل الاسماعيلي والمصري والاهلي.

إحتفالات لاعبي الزمالك بالدوري 2021

هذا وينتظر لاعبو الزمالك كما نشروا علي صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي الاحتفالات بفارق الصبر عندما يلعبون مباراتهم الليلة الثلاثاء، حيث ان الكثير منهم يطمح في تحقيق اللقب الليلة في مباراة الحسم التي تعتبر من اسهل المباريات التي سيلعبها النادي في الفترة الاخيرة نسبة لموقف الانتاج الحربي من الدوري.

شاهد احتفالات لاعبى الزمالك مع كأس السوبر المصرى - اليوم السابع

بالفيديو والصور| مراسم فرحة وتتويج لاعبي الزمالك بكأس مصر | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

بالفيديو.. أفضل احتفالات "الإجيبشيان ليج" بعد انتقام لاعبى الزمالك من حامد  - اليوم السابع

هذا ويعتبر نادي الزمالك المصري من اقوي الاندية العربية في افريقيا والوطن العربي، وقد حصل النادي في تاريخيه علي عدد كبير من البطولات الكبيرة مثل دوري ابطال افريقيا والدوري المصري، حيث انه حصد بطولة افريقيا 5 مرات في تاريخه وبطولة الدوري المصري 13 مرة في تاريخه.

السابق
اخبار PUBG Mobile: كل ما تريد معرفته عن لعبة PUBG: New State
التالي
ارقام وعناوين معرض الريان للسيارات

اترك تعليقاً