المرأة

واتساب تخطط لاتاحة استخدام التطبيق على أجهزة الآيباد

تخطط شركة واتساب الى إطلاق تطبيقها على أجهزة آيباد الأصلي للمرة الأولى، والذي لا يتوفر حالياً على جهاز الآيباد.

ويتم حالياً اختبار الإصدار التجريبي من واتساب على على أجهزة الآيباد.

ويأتي ذلك كجزء من إعلان الشركة في شهر يوليو أنها تعمل على الجيل التالي من التشفير الذي من شأنه تمكين اتصال حقيقي متعدد الأجهزة دون الحاجة إلى الاتصال بهاتف ذكي.

وكان نظام التشفير من طرف إلى طرف ضمن منصة التراسل يتطلب من المستخدمين إعداد الخدمة بواسطة هاتف باعتباره الجهاز الرئيسي للحساب.

أجهزة آيباد قد تحصل على تطبيق واتساب لأول مرة

على الرغم من ذكره في النسخة التجريبية، لا يوجد تطبيق iPadOS منفصل للاختبار حتى الآن. ويدعي المصدر أن الأشخاص المسجلين في الإصدار التجريبي يحصلون تلقائيًا على تطبيق iPadOS بمجرد طرحه في الاختبار.

وفي تقرير صادر في شهر يوليو أكد متحدث باسم المنصة أن الدعم الحالي المتعدد الأجهزة يعتمد على النسخ المتطابق للهاتف الذكي ليعمل، وبالتالي يحتاج آيفون ليتم تشغيله وتوصيله بالإنترنت ليعمل.

وأشار المتحدث الى أن التطبيقات تستمر في العمل في إطار الإصدار التالي من ميزة الأجهزة المتعددة. ولكن دون الحاجة إلى تنشيط الهاتف الذكي المضيف.

وتصل أخبار التغيير بعد أسبوع من إعلان المنصة عن ميزة لتمكين نقل سجلات الدردشة بين أجهزة iOS وأندرويد. وتم في شهر يوليو أيضًا اختبار التغييرات التجريبية للمكالمات الجماعية عبر iOS، بالإضافة إلى إشعارات مراجعة الحساب.

 

السابق
اهتمام شديد بتقنية ميتافيرس في المجال التقني
التالي
ما هو الفرق بين هواتف سامسونج Z Fold 3 و Z Flip 3

اترك تعليقاً