رياضة

تفاصيل .. حقيقة انتقال مبابي الي ريال مدريد رسمياً

حقيقة انتقال مبابي الي ريال مدريد رسمياً، فقد ضجت المئات من الصحف العالمية علي مواقع التواصل الاحتماعي قبل قليل بخبر انتقال اللاعب الفرنسي الدولي كليان مبابي من باريس سان جرمان الي نادي ريال مدريد الاسباني، ونحن بدورنا نود ان نطلعكم علي حقيقة انتقال مبابي الي ريال مدريد رسمياً.

ومن خلال متابعتنا للصحف العالمية الرسمية، فقد اعلنت اليوم شبكة RMC أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفض العرض الأخير لتمديد تعاقده مع النادي الباريسي، الذي يتضمن التوقيع لمدة 5 مواسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، كما انه وينتهي تعاقد المهاجم الشاب مع النادي في ختام الموسم الجاري في يونيو العام المقبل.

ومن ناحيتها فقد تابعت الشبكة الفرنسية أن انتقال مبابي لصفوف ريال مدريد الإسباني يتوقف حاليا على اتصال النادي الملكي وتقديمه عرضا رسميا بشأن التفاوض حول صفقة التعاقد، وقالت الشبكة إلى أن النادي المدريدي لم يتقدم بعد بأي عرض، والتحرك الرسمي الوحيد لشراء مبابي كان من ناد إنجليزي.

حقيقة انتقال مبابي الي ريال مدريد رسمياً

حقيقة انتقال مبابي الي ريال مدريد رسمياً، وينتظر الملايين من عشاق النادي الملكي ريال مدريد الخبر الاكيد في صفقة النجم الذي سيخلف رونالدو في مدريد كليان بابي، حيث ان المتابعين والعشاق للنادي الملكة صابرون علي جمر حتي اعلان تلك الصفقة التي تعد من اكبر الصفقات في تاريخ النادي الملكي.

اما عن النادي العاصمي الباريسي، فانه قد أنه قد قال إذا لم يتلق باريس سان جيرمان عرضا يرضيه لبيع مبابي حتى نهاية الشهر الجاري بالتزامن مع ختام فترة الانتقالات الصيفية، سيستأنف مسؤولو النادي التفاوض مع اللاعب لتمديد تعاقده، حتى دخوله فترة الأشهر الستة الأخيرة في عقده، بحلول يناير المقبل.

السابق
موقع منصة مدرستي رابط الدخول مباشر للطالب والمعلم 1443
التالي
قصاصة فنية لصخرة مقابل دولار

اترك تعليقاً