رياضة

ارقام وعناوين معرض الريان للسيارات

ارقام وعناوين معرض الريان للسيارات، حيث ويبحث الكثير من عشاق تجارة السيارات عن عنوان المعرض الذي يعد من اشهر المعارض في جمهورية مصر العربية، ولذلك فاننا في موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي العناوين الصحيحة لهذا المعرض، كما نقدم ارقام وعناوين معرض الريان للسيارات.

ارقام وعناوين معرض الريان للسيارات، وقبل ان نطرح لكم الارقام نود ان نطلعكم علي نبذه عن تلك المعارض حيث انه ويعد أوتو سمير ريان هي إحدى أكبر صالات عرض السيارات المشهورة في الجمهورية المصرية، حيث يقدم المعرض العديد من الخدمات للعملاء عند شراء السيارات سواء جديدة أو مستعملة بقدرات ممتازة ، لذلك يلجأ إليه عدد كبير من المهتمين بعالم السيارات، كما أن المعرض يقدم خدمة شراء السيارات بالتقسيط المريح، ويقدم أيضاً أسعارًا مخفضة على كافة أنواع السيارات المتاحة له مع عروض ممتازة على السيارات الجديدة والمستعملة، وفيما يلي سوف نقدم لكم أرقام وعناوين معرض الريان للسيارات.

رقم سمير ريان الخط الساخن

بالاضافة الي ذلك فانه وتوفر الريان خدمة التواصل مع المعرض في أي وقت بسهولة ويسر من خلال الاتصال بالرقم المختصر 15144 ، حيث يمكن للعملاء العثور على جميع أنواع العروض والخدمات المتوفرة في المعرض والاستعلام عنها ببساطة عن طريق الاتصال بالرقم السابق.

  • الخط الساخن 15144

أرقام هواتف أوتو سمير ريان

كما ويبحث الملاين وعدد كبير من العملاء المهتمين بشراء السيارات عن وسيلة للتواصل مع شركة أوتو سمير ريان ، لذلك قدم المعرض عدة أرقام متوفرة طوال فترة العمل الرسمية ويمكن التواصل معها وسيجيب عليها متخصص للاستفسار عن جميع الأسئلة ، و ها هي أرقام المعرض.

  • 02-23421540
  • 02-23421541
  • 02-23422889
  • 02-23422887
  • 02-23421582

عنوان أوتو سمير ريان

يمكن لجميع العملاء شراء جميع أنواع السيارات من معرض اوتو سمير ريان على العنوان التالي 8 عمارات ايديال – المقاولون العرب – مدينة نصر – القاهرة – مصر ، حيث يقدم المعرض العديد من الخدمات التي يحتاجها جميع الناس.

سيارات سمير ريان

تحتوي صالة العرض على عدد كبير من السيارات الجديدة بكافة أنواعها حتى يتمكن جميع العملاء من اختيار نوعهم المفضل بقدراته وخصائصه ، كما يوفر خدمة استبدال السيارات القديمة ، حيث يمكن لأي شخص استبدال سيارته القديمة بأخرى جديدة بالدفع فرق السعر ، ويمكن شراء السيارات الجديدة بأقساط مريحة.

لا يقتصر معرض اوتو سمير ريان على بيع السيارات الجديدة والقديمة فقط ، بل يقوم بصيانة السيارات الخليجية على أكمل وجه ، ويؤمن السيارات لضمان حقوق العملاء في حال حدوث أي مشاكل أو حوادث وغيرها.

سمير ريان لبيع السيارات المستعملة

الجدير بالذكر ان معرض وشركة يوفر أوتو سمير ريان عددًا مختلفًا من السيارات المستعملة بأسعار ممتازة ، حيث يمكن لجميع العملاء الاختيار من بينها بسهولة ويسر عند الذهاب إلى المعرض ، ويجد جميع الخدمات المتاحة لها من قبل المعرض حرصًا على راحة العملاء وتقديمها لهم مرافق دون تعقيدات.

 

السابق
ًصور إحتفالات لاعبي الزمالك بالدوري الـ 13
التالي
من هو مبتز التل القصة كاملة

اترك تعليقاً