أسئلة عامة

سبب ايقاف الفنان عمر كمال عن الغناء

سبب ايقاف الفنان عمر كمال عن الغناء، فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بخبر ايقاف الفنان الشعبي عمر كمال عن تقديم المهرجانات والحفلات، ولذلك ومن خلال متايعتنا المتواصلة عبر موقع الباشا نود ان نطلعكم علي سبب ايقاف الفنان عمر كمال عن الغناء في الحفلات والمهرجانات.

سبب توقف الفنان عمر كمال، وقبل ان نطرح لكم الاسباب نود ان نقدم لكم نبذه عن هذا الفنان المصري حيث ويعتبر عمر اسم يفوق كل وسائل التواصل الاجتماعي، كما انه ويعد عمر كمال من أهم مطربي المهرجانات الذين ظهروا مؤخرًا في جمهورية مصر العربية، واستطاع عمر كمال بناء قاعدة جماهيرية كبيرة بجمهورية مصر العربية. مصر والعالم العربي.

معلومات عن عمر كمال على السيرة الذاتية

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم بعض الحقائق عن هذا النجم الذي بزغ مؤخرا في الحفلات والمهرجانات المصرية، حيث انه قد لد المطرب عمر كمال في القاهرة بجمهورية مصر العربية في 30 سبتمبر 1985 ميلادي يبلغ كمال 35 عامًا. التحق بجامعة القاهرة عام 2006 للدراسة في كلية التجارة. بقدرته على الغناء والفن، يتميز عمر كمال بصوته الجميل والجذاب، والذي تمكن من خلاله من الوصول إلى أهم مطرب المهرجانات الشعبية.

تفاصيل اعتقال الفنان عمر كمال

ومن جانبه فقد قال واشار المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، طارق مرتضى، إيقاف الفنان عمر كمال عن الغناء لمدة أسبوع. وأشار إلى أن الحادث وقع قبل عام ونصف في حفل في حي ماريوت.

هذا وفي وقت سابق من خلال بيان صادر عن اتحاد المهن الموسيقية صدر أمس الأحد 8 أغسطس 2022، صدر قرار من مجلس الإدارة برئاسة الفنان الموهوب هاني شاكر، بعد أن تقرر إيقافه لمدة سبعة أيام مع تحذير. لتكرار هذا السبب، والعقوبات القصوى عليه، بما في ذلك القبض وسحب إذن الغناء.

سبب الخلاف بين عمر كمال وحماة بيكا

ومن جانبه فقد تحديث الفنان المصري وخرج في بيان صحفي سابق يؤكد أنه لا يريد الإساءة للفنان حمو بيكا، بعد تصريحات تحدث فيها عن قلة غناء بيكا. والتوازن الموسيقي الذي يتحدث بطلاقة نوع معين من الغناء، كما كتب في المنشور “أنا مش مخطئ في أحد .. أعني أنك لا تستطيع الغناء، يعني المقامات الموسيقية والسلام عليك حاجة معينة. بعض الأمثلة هي أعضاء الفرقة، الراب والمونولوج، شعروا أنه لا يمكن تصنيف الجميع كمغني، وادعى أنه لم يواجه أي مشاكل في حياته كلها.

ومن ناحيته فقد شن حمو بيكا هجومًا لاذعًا على عمر كمال، مشيرًا إلى أن أغاني كمال لم تتجاوز العشرة آلاف مشاهدة. وكتب في رسالته “أنت تقول إنك تحصل على 70 أو 80 مليون مشاهدة … لقد نسيت لماذا … أنت تؤلف أغنية لا تحصل على 10000 مشاهدة في المقام الأول … أنت تخبرني لا أعلم أنني أغني!

السابق
اي محيط يقع بين اسيا وافريقيا واستراليا
التالي
من هو قاتل روان الغامدي

اترك تعليقاً