المرأة

حقيقة طلاق رنا سماحة بعد إسبوع من حملها

حقيقة طلاق رنا سماحة بعد إسبوع من حملها، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم منذ الصباح بخبر طلاق الفنانة والمطربة المصرية رنا سماحة، بعد حوالي اسبوع من اعلانها حملها من الفنان سامر ابو طالب، والذان تزوجاه بعضهما عن حب، ولذلك نود في هذا المقال ان نطرح لكم حقيقة طلاق رنا سماحة بعد إسبوع من حملها.

من هي رنا سماحة

فالكثير من الناس لا يعرف تلك الفنانة، ولذلك نود ان نطرح لكم نبذه عنها، حيث وتعتبر رنا سماحة هي مغنية مصرية، درست في المعهد العالي للموسيقى العربية، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي – الموسم التاسع. طرحت عدة أغنيات كانت أولها “غلطت من الأول”، وتعمل حاليًا كمذيعة في راديو 9090.

حقيقة طلاق رنا سماحة

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم تفاصيل وحقيقة طلاق رنا سماحة بعد إسبوع من حملها، حيث انه قد قامت الفنانة رنا سماحة، بحذف صورها مع زوجها الملحن سامر أبو طالب، من صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، كما قامت بإلغاء متابعة زوجها.

الجدير بالذكر انه وعلى صفحته بموقع إنستجرام، قام “سامر” بحذف الصور التي جمعته بزوجته، ما عدا صورة واحدة جمعتهما قبل زواجهما، كما انها قد كانت “رنا” قد كشفت عن حملها بصورة لها يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد عام من زفافها.

وخلال فيديو قدمته علي صفحتها علي مواقع التواصل قبل اسبوع فقد احتفلت رنا سماحة، بزفافها على الملحن والمطرب سامر أبوطالب، في ديسمبر الماضي، في أحد الفنادق، بحضور مجموعة من أصدقاء العروسين المقربين.

حقيقة انفصال رنا سماحة

ومن خلال متابعتنا عبر موقع اسال الباشا فقد تفاجأ متابعو الفنانة رنا سماحة بإلغائها متابعة زوجها الملحن والمطرب سامر أبو طالب عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، كما قامت بحذف جميع صورهما معًا في كل المناسبات بما فيها صور الزفاف و شهر العسل، وذلك بعد إعلان حملها منذ يومين.

السابق
ما هو نموذج SaaS وكيف حول البرمجيات لخدمات
التالي
من هي زوجة ايمن قيسوني

اترك تعليقاً