المرأة

كيفية ترتيب رسائل البريد الإلكتروني في جيميل بحسب المرسل

 

كيفية ترتيب رسائل البريد الإلكتروني في جيميل بحسب المرسل، حيث ويعتمد الكثيرون على جيميل كبريد إلكتروني أساسي لحساباتهم، لذلك تجد صناديق الوارد الخاصة بهم مزدحمة للغاية.

فكما هو متعارف عليه فقد تسمح جيميل لك بترتيب الرسائل الواردة إلى حسابك بحسب المرسل، وبالتالي تستطيع الوصول إلى جميع الرسائل القادمة من شخص ما بشكل سريع، ويتسبب هذا في ضياع رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالعمل، أو الرسائل الهامة التي يحتاجونها. 

ترتيب الرسائل في جيميل بحسب المرسل عبر المتصفح

هذا فانه وتساعدك هذه الطريقة على إيجاد الرسائل الواردة من جهة إتصال واحدة خلال أي فترة زمنية تحددها، ويمكنك ترتيب الرسائل عبر اتباع الخطوات التالية : 

  1. إبحث عن أحدث رسالة وصلت لك من هذا المرسل، وبعد ذلك قم بتحديدها عبر صندوق التحديد.

    2. ثم اضغط عليها بزر الفأرة الأيمن، واختر بعد ذلك العثور على جميع الرسائل من هذا المرسل.

     3. ويقوم جيميل بترتيب صندوق الوارد وجعل الرسائل الواردة من هذا المرسل في أعلى الصندوق. 

      4.  ويمكنك أيضًا ترتيب الرسائل عبر البحث باستخدام البريد الإلكتروني للمرسل. 

وكما انه معروف لذلك توجه إلى مربع البحث الخاص بجيميل واضغط على اختيارات البحث المتقدم، وبعد ذلك ادخل بريد الشخص الذي ترغب بالبحث عنه واضغط زر البحث في الأسفل.

ويمكنك تحديد مدة زمنية إن كنت ترغب في البحث عن رسالة في وقت ما، كما تستطيع البحث عن الرسائل التي تحتوي على كلمة أو التي تحتوي على مرفقات.

ترتيب الرسائل عبر تطبيقات الهواتف

فكما هو معروف انه وتعمل هذه الطريقة مع تطبيق جيميل عبر جميع الهواتف، ويعني هذا أنك تستطيع استخدامها مع آيفون وأندرويد على حدٍ سواء، ولكن قم باستبدال عنوان البريد الإلكتروني بعنوان المستخدم الذي ترغب بالبحث عنه. 

الجدير بالذكر انه ويقوم جيميل بعد ذلك بعرض جميع الرسائل الواردة من هذا البريد الإلكتروني بحسب ترتيب وصولها، وإذا كنت ترغب في المزيد من اختيارات البحث عن الرسائل، فإنك تحتاج إلى استخدام تطبيق الإنترنت، وذلك لأن تطبيق الهاتف لا يوفر لك جميع الاختيارات التي تستطيع الوصول إليها عبر تطبيق الإنترنت. 

السابق
نرمين محسن بالحجاب: ما هو سبب ارتداء نرمين محسن الحجاب ؟
التالي
ايبك قيمز تدعم لعبة فورتنايت بسرقة الأفكار من ألعاب أخرى

اترك تعليقاً