من هي نسرين النوفل ؟ قصة نسرين النوفل .. من هي نسرين النوفل التي هزت قلوب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقصتها التي روتها وفقدت ابنتيتها من خلال حادث مروري مروع فيما ترقد نسرين النوفل في المستشفى نتيجة الحادث.

حيث تصدر هاشتاق نسرين النوفل الترند في المملكة خلال الساعات الماضية، والذي شارك فيه آلاف المواطنين والمواطنات والطالبات، الذين دعوا لها بالشفاء، حيث ترقد في العناية المركزة بمستشفى الحرس الوطني، وأن يربط الله على قلبها بعد فقد طفلتيها في حادث مروري مروع، بسبب استهتار أحد قائدي المركبات وقيامه بالتفحيط، ما تسبب في وقوع المأساة.

من هي نسرين النوفل

وعلى إثر الحادث دخلت معلمة القرآن الكريم نسرين النوفل إلى العناية المركزة في حالة حرجة نتيجة الإصابات التي تعرضت لها، بينما فقدت في الحادث طفلتيها “جنى ولين”- رحمها الله-.

وكتب شقيقها “طارق النوفل” عبر حسابه على على موقع “تويتر” :” أختي وقرة عيني أم ياسر ترقد في العناية المركزة إثر حادث مروري فقدت فيه طيرين من طيور الجنة (جنى ولين)”.

قصة نسرين النوفل

تعتبر نسرين النوفل من المعلمات الرائعات في المملكة العربية السعودية حيث سبق وأن تم تكريمها من قبل المدرسة الابتدائية تقديراً لما تقدمه من جهد للطلاب والطالبات.

حيث طالب شقيق نسرين النوفل بالتبرع لها بالدم بعد الإصابات التي تعرضت لها من خلال الحادث المروري المروع في السعودية والذي فقدت فيه اثنين من بناتها.

حيث قال شقيقها في تغريدة: مطلوب على وجه السرعة متبرعين للدم «اي فصيلة دم» للمريضة شقيقتي ام ياسر ملف رقم 3183954 بمستشفى الحرس الوطني مبنى بنك الدم خلف كودو … الدوام من 7:30 ص – 3:30 م