مباريات الدوري السعودي “روشن” مباشرة علي موقعنا لكل عشاق الكرة العربية وخاصة السعودية، ننقل لكم مباراة الهلال امام ضمك اليوم ومباراة النصر السعودي امام نادي الخليج ضمن منافسات الدوري السعودي والذي يتصدره نادي النصر السعودي بفارق نقطتين عن اقرب الملاخقين النادي الزعيم الاسيوي “الهلال”.

حيث انه ويلتقي مساء اليوم الهلال مع منافسه ضمك علي  استاد  مرسول بارك في الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري السعودي، بالاضافة الا انها وتقام مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً  بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

  مباريات الدوري السعودي

وعن موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي، فانه وتقام مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً  بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما وستكون مباراة النصر السعودي مغايره عن سابقاها حيث ان النادي دخل العالمية بعد التوقيع من افضل لاعبي العالم، رونالدو.

ومن ناحية اخري فانه ويلتقي مساء اليوم النصر مع منافسه الخليج علي استاد  مدينة الأمير محمد بن فهد في الجولة الحادية عشر ببطولة دوري روشن السعودي، حيث انه وتقام مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات دوري روشن السعودي

وعن موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي، فانه ووتقام مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستكون تلك المباراة من اهم مباريات النادي في الفترة الحالية والتي من خلالها سيتم حسم الصدارة اليوم.

 

تشكيل النصر والخليج المتوقع

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، ألفارو جونزاليس.

خط الوسط: لويس جوستافو، علي الحسن، سامي النجعي،عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام.

خط الهجوم: فينسنت أبو بكر.

تشكيل الهلال المتوقع

التشكيل المتوقع لمباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

الدفاع: سعود عبد الحميد، علي آل بليهي، محمد جحفلي.

الوسط: ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا، آندري كاريلو.

الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.