مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ،مشاهدة مباراة الملكي ريال مدريد اليوم اما نادي بلد الوليد في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الاولي، لذلك نود ان نطلعكم علي تفاصيل هذه المباراة الكبيرة اليوم في الدوري الاسباني وبعد العودة من التوقف عبر موقع اسال الباشا، واليكم تفاصيل بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد.

هذا وسيدخل نادي ريال مدريد يدخل المباراة بعد توقف لأكثر من شهر بسبب منافسات كأس العالم 2022، ويسعى إلى العودة بقوة من أجل محاولة استعادة صدارة “لا ليجا”، هذا وويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر الحالي لجدول الترتيب.

 مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

أما بلد الوليد، فيدخل المباراة ساعيًا إلى تحسين نتائجه المتذبذبة قبل توقف المونديال، وينظر إلى مواجهة النادي الملكي على أنه فرصة مثالية لانطلاقة قوية للجزء الثاني من الموسم، بالاضافة الا انه ويحتل بلد الوليد المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما جمع 17 نقطة من أول 14 مباراة في الموسم.

مباراة بلد الوليد وريال مدريد في الدوري الإسباني 2022-23

موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد ريال مدريد في الجولة 15 من الدوري الإسباني 2022-23 هو يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا معقل الفريق الأندلسي، هذا وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة بلد الوليد وريال مدريد في الدوري الإسباني 2022-23

ينقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة بلد الوليد وريال مدريد عبر شاشتها.

معلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2022- 23

وتم الكشف عن معلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد ليكون هو المعلق التونسي الشهير “رؤوف بن خليف” والمُعين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-3-3

تيبو كورتوا

فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا – داني كارباخال

توني كروس – فيديريكو فالفيردي – داني سيبايوس

فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو